بالصور: ارتفاع جنوني في أسعار فواتير الغاز والكهرباء والمياه، وسياسيون تنفيذاً للقرارات الصعبة والمؤلمة ورفع الدعم
ارتفاع كبير في فواتير الغاز والكهرباء والمياه

أثار الارتفاع الجنوني لفواتير الغاز والمياه والكهرباء غضب الكثير من المصريين، وقام نشطاء وسياسيون بالدعوة إلى تصوير الفواتير  ونشرها على مواقع التواصل اعتراضاً على الغلاء الفاحش والمفاجئ فيي الفواتير، وقاموا بتدشين هاشتاج على تويتر يحمل اسم ” #امسك_فاتورة”.

امسك فاتوره 5

وبالرغم من أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي أعلنت عن زيادة في شرائح الاستهلاك بنسبة 25% إلا أن الزيادة تعددت في بعض الأحيان 200 و500%، كما قال النشطاء على مواقع التواصل، وقال سياسيون بأن ذلك تنفيذاً للقرارات المؤلمة التي تنوي الحكومة اتخاذها لسد عجز الموازنة.

وقال مصدر  بوزارة الكهرباء أن ارتفاع  فواتير الكهرباء جاء نتيجة لتراكم استهلاك المواطنين، ولجأت بعض شركات التوزيع إلى تحديد قيمة الفواتير دون قراءة عدادات الكهرباء، بينما قال مسئول بشركة تاون غاز ، أن أسعار الغاز الطبيعي لم يطرأ عليها أي تغييرات منذ  2014، إلا أن معدلات استهلاك المواطنين للغاز الطبيعي هي التي ارتفعت خلال الفترة الماضية.

امسك فاتوره 4امسك فاتوره 3امسك فاتوره 1امسك فاتوره 2

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الصعود الى الهاوية – سياسة جوعنى شكرا – انت زودتنى ايه علشان تزود على – الثورة القادمة ثورة الجياع – اصحى ياحكومة البلد فى حالة كساد وركود رهيب –

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.