أخر أخبار كلاسيكو الأرض مباراة برشلونة وريال مدريد والتشكيل المتوقع
الكلاسيكو الأسباني اليوم

يترقب محبي كرة القدم على مستوى العالم مباراة برشلونة وريال مدريد في بطولة الدوري الأسباني والتي ستنطلق بعد ساعات قليلة من الآن، حيث ستنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الثامنة والنصف مساءا معلنة عن بدء مباراة الكلاسيكو الأسباني اليوم على ملعب الكامب ناو معقل البرسا.

أخبار برشلونة وريال مدريد قبل الكلاسيكو

عاد اللاعبين الدوليين إلى فريق برشلونة وخاصة ثلاثي الهجوم:”ميسي ونيمار ولويس سواريز”، بينما سيفقد برشلونة جهود المدافع الفرنسي ماتيو للإصابة التي ستبعده طوال الموسم، ولكن ماتيو ليس أساسيا في تشكيلة البرسا بقيادة أنركي.
أما عن ريال مديد، فبالرغم من إصابة المدافع سيرجيو راموس وخروجه من معسكر منتخب أسبانيا إلى أنه سيشارك في المباراة مع كريستيانو رونالدو وبيل وبنزيمة.

1

دكة البدلاء لبرشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

يمتلك الريال دكة بدلاء قوية تضم مثلا جيمس رودريجيز لاعب خط الوسط الذي بإمكانه تغيير اللعب لصالح فريقه بالإضافة إلى إيسكو ولوكاس فاسكويز، وخيسى رودريجيز، أما برشلونة فهو يملك دكة بدلاء فقيرة مما جعل أنريكي يرغب في ضم مهاجم أخر خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن أنريكي قد يعتمد على وجود روبرتو.

نقاط ضعف ريال مدريد وبرشلونة قبل الكلاسيكو

يعتبر خط دفاع ريال مدريد هو نقطة ضعفه وهو ما سيستغله برشلونة اليوم خلال مباراة الكلاسيكو، كما استغله في اللقاء السابق بينهم على ملعب “سانتياجو برنابيو” والتي انتهت بفوز البرسا برباعية نظيفة، وعلى الرغم من حصول حارس مرمى الريال نافاس على لقب أفضل لاعب لمباريات الملكي أكثر من مرة إلى أن شباكه استقبلت عدد كبير من الأهداف.

ويعد اللاعب سيرجيو بوسكيتس هو نقطة ضعف برشلونة خلال مباراة الكلاسيكو، وقد يستغل لاعبي مدريد تلك النقطة من أجل العبور إلى الشباك وتسجيل الأهداف، وهناك فرق أقل من الريال استغلت تلك النقطة للفوز على برشلونة.

مواجهة زيدان وأنريكي في الكلاسيكو اليوم

مباراة الكلاسيكو
مباراة الكلاسيكو

يواجه زين الدين زيدان المدير الفني للريال لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة للمرة الأولى، حيث تولى زيزو تدريب الريال في يناير الماضي، أما إنريكي فيدخل موسمه الثاني مع البرسا محققا 5 ألقاب، وقد أكد زيدان أن الريال سيعتمد على القوة من أجل الحد من خطورة البرسا علاوة على الاعتماد على الهجوم وسرعة استرجاع الكرة والاستحواذ.

صراع على لقب هداف الليجا في الكلاسيكو

يشتعل الصراع على لقب هداف الليجا خلال الكلاسيكو، حيث يتصدر قائمة الهدافين كريستيانو رونالدو برصيد 28 هدف، يليه سواريز برصيد 26 هدف أما ليونيل ميسي فهو في المركز الثالث برصيد 22 هدف.

تشكيلة برشلونة المتوقع لمباراة الكلاسيكو اليوم

 من المتوقع أن تضم التشكيلة كلا من: برافو، بيكيه، ماسكيرانو، ألبا، ألفيس، بوسكيتس، إنييستا، راكيتيتش، ميسي، نيمار،سواريز.

تشكيلة برشلونة في الكلاسيكو
تشكيلة برشلونة في الكلاسيكو

تشكيلة ريال مدريد المتوقع لمباراة الكلاسيكو اليوم

من المتوقع أن تضم التشكيلة كلا من: نافاس، راموس، بيبى، مارسيلو، دانيلو، كاسيميرو، مودريتش، كروس، رونالدو، بيل، بنزيما.

تشكيلة ريال مدريد لمباراة الكلاسيكو
تشكيلة ريال مدريد لمباراة الكلاسيكو

أقرأ أيضا:

تردد القناة المفتوحة على النايل سات لنقل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

توقع معنا نتيجة مباراة الكلاسيكو اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.