موعد مباريات محمد صلاح ونادي روما القادمة خلال الشهر الجاري
لاعب فريق روما الإيطالي محمد صلاح

يخوض النجم المصري محمد صلاح نجم فريق روما الإيطالي مع فريقه خلال شهر أبريل الجاري خمس مباريات لحساب الدور الثاني من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

يبدأ روما مباريات هذا الشهر بمواجهة فريق لاتسيو لحساب الأسبوع الـ31 من البطولة، على ملعب الأوليمبيكو ملعب الناديين روما ولاتسيو، إلا أن هذه المباراة ستكون مباراة لاتسيو، حيث انتهت مباراة الدور الأول بفوز روما بهدفين نظيفين.

ثاني مباريات محمد صلاح مع روما خلال الشهر الجاري ستكون مباراة بولونيا، والذي تمكن فيها روما من التعادل في مباراة الذهاب خارج ملعبه بهدفين لمثلهما.

يخوض روما في الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري الإيطالي مباراة هامة مع أتلانتا، ويسعى روما خلال اللقاء تعويض خسارة الدور الأول على ملعبه بهدفين دون مقابل.

يستضيف روما في الجولة الـ34 من الدور الإيطالي فريق تورينو، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على ملعب تورنتو.

يختتم محمد صلاح مباريات هذا الشهر مع روما بلقاء غاية في القوة مع الفريق صاحب المركز الثاني فريق نابولي، في صراع قوي على المقدمة، وما يؤكد قوة مواجهات نابولي وروما هو نتيجة لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

يحل فريق روما قبل مباراة لاتسيو في المركز الثالث برصيد 60 نقطة خلف نابولي برصيد 67 نقطة وبفارق عشر نقاط كاملة عن المتصدر يوفنتوس برصيد 70 نقطة.

محمد صلاح
استعداد صلاح لمباراة لاتسيو القادمة

جدول مباريات محمد صلاح مع روما خلال شهر أبريل 2016

اليوم الفريق التوقيت الفريق نتيجة الذهاب
الأحد 3/4 لاتسيو 15:00 روما 0 – 2
الاثنين 11/4  روما 20:45 بولونيا 2 – 2
الأحد 17/4  أتلانتا 12:30 روما 2 – 0
الأربعاء 20/4 روما 20:45 تورينو 1 – 1
الاثنين 25/4 روما 15:00 نابولي 0 – 0

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.