نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد في دوري عبداللطيف جميل
ديربى-جدة-الاتحاد-والاهلى

انتهت الآن مباراة الأهلي والاتحاد بفوز الأهلي بأربعة أهداف لهدفين،انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي واتحاد جدة بتقدم الأهلي بهدفين دون رد، تقدم يوانيس فتفاتزيديس بالهدف الأول بعد دقيقتين فقط من بداية اللقاء، ثم يحرز الهداف عمر السومة الهدف الثاني في الدقيقة الـ21 من الشوط الأول.

بدأ الأهلي الشوط الثاني بقوة ليضيف السومة هدفه الثاني والهدف الثالث للأهلي، قبل أن يحرز لوسيان هدف الاتحاد الأول في الدقيقة السادسة والستون، ثم يضيف حسين المكاوي الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 82، وفيالدقيقة الأخيرة يضيف ريفاس الهدف الثاني لاتحاد جدة لينتهي اللقاء بنتيجة 4/2 لصالح الأهلي.

مباراة الأهلي والاتحاد تعتبر واحدة من أهم مباريات الدوري السعودي، دوري عبداللطيف جميل، وأحد ديربيات الدوريات العربية، الذي يتمتع بنسبة مشاهدة عالية سواء في السعودية، أو في الدول العربية.

تكتسب مباراة الأهلي واتحاد جدة أهمية كبيرة هذا الموسم خاصة وأن المنافسة على لقب البطولة لم يحسم بعد وأن الفرق بين الأهلي المتصدر وبين الاتحاد هو 5 نقاط فقط، مما يعطى هذه المباراة متعة إضافية.

يسعى الاتحاد في لقاء الغد إلى تقليص فارق الخمس نقاط والإقتراب من الصدارة، بينما يسعى الأهلى إلى الابتعاد بالمقدمة، خاصة وأن مطارده فريق الهلال تنتظره مواجهة سهلة نظرياً عندما يلتقي الخليج الذي فاز عليه ذهاباً بسباعية نظيفة.

تندرج مواجهة الأهلي والاتحاد تحت مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي، جولة الإياب، حيث انتهت المباراة التي جمعت الفريقين في الدور الأول من دوري عبداللطيف جميل بفوز الأهلي خارج ملعبه بثلاثية نظيفة.

موعد لقاء الأهلي والاتحاد

تقام المباراة على ستاد الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية السبت 2 ابريل، وسيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة MBC HD 1 ,في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي فارس عوض.

حكام المباراة

الحكم الإسباني ألبرتو مالينكو بمساعدة خيسوس لوباتو ودييجو سيفيلا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.