ارتفاع سعر الدولار اليوم في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري يسجل 10:05 جنيه
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، نرصد لكم سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء في مصر بعد موجة ارتفاع جنوني في الأسعار في الفترة الأخيرة وحالة التذبذب التي يعيشها السوق منذ عدة أيام، ونعرض لكم سعر صرف الدولار فى البنوك ومكاتب وشركات الصرافة كام نشرها البنك المركزي والتي سجلت عند 8.83 للشراء وعند البيع 8:88 .

وانخفض سعر الدولار اليوم في السوق السوداء حيث سجل اليوم السبت عند 10 جنيه عند الشراء و10:05 عند البيع وعلى أثر تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء تأثرت أسعار الذهب في البلاد بعد موجة الارتفاع التي حصلت في الأسواق حيث تراجعت أيضا أسعار الذهب بواقع 2 جنيه لكل جرام ذهب .

واكد خبراء الاقتصاد قي البلاد عن أمكانية عودة ارتفاع سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري خلال الفترة المقبلة بسبب اقتراب شهر رمضان الكريم وزيادة الطلب على العملة الأمريكية والتي قد تواجه صعوبة تواجدها في السوق بسبب شح العملات الصعبة في الأسواق في ظل عطاءات البنك المركزي المتكررة للسيطرة على شح العملات والسيطرة على السوق السوداء .

تحديث اليوم الاثنين 4 أبريل.

ارتفع سعر الدولار في السوق السوداء مساء يوم الأحد ليسجل عند الشراء 10:05 وعند البيع 10:15 حيث تعرض بالأمس لانخفاض ما يقارب 20 قرش ليعاود الارتفاع مرة أخري ويعاني السوق السوداء فى الفترة الأخيرة حالة تذبذب واضحة في سعر صرف العملات مقابل العملة المحلية الجنيه المصري .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.