موعد مباراة ارسنال وواتفورد بالدور ربع النهائي لكأس إنجلترا.. المباراة القادمة لمحمد النني
مباراة أرسنال وواتفورد

ننشر لكم موعد مباراة أرسنال وواتفورد وذلك في الدور الربع النهائي لكأس إنجلترا، كما نوافيكم بتوقيت المباراة والقنوات الناقلة وأخبار محمد النني، كل هذا تجدوا معنا من خلال هذا التقرير المحدث دائما عن مباراة أرسنال وواتفورد الذي من المتوقع أن تشهد حماسا كبيرا بين الفريقين.

حيث يحل فريق واتفورد ضيفا ثقيلا علي فريق أرسنال في رحلة البحث عن اللقب، وكان فينجر المدير الفني لنادى أرسنال الإنجليزي قد أكد لوسائل الإعلام الإنجليزية أن محمد النني جاهز تماما للمباراة القادمة لفريق أرسنال ضد واتفورد وأنه سيعتمد عليه من الدقيقة الأولي من عمر المباراة.

يدخل فريق أرسنال مباراة واتفورد وهو يحتل المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة خلف فريق توتنهام صاحب المركز الثاني برصيد 61 نقطة وخلف ليستر سيتي المتصدر برصيد 66 نقطة، ويسعى أرسنال في الفوز ببطولة كأس إنجلترا لتعويض بطولة الدوري التي يمتلك أملا ضعيفة للفوز بها.

أما فريق واتفورد  فيدخل مباراة أرسنال وهو يحتل المركز الرابع عشر ببطولة الدوري برصيد 37 نقطة، ويأمل فريق واتفورد في أقصاء فريق المدفعجية من البطولة والصعود للمباراة النهائية لكأس إنجلترا، ومن المتوقع أن يعتمد الضيف علي غلق مساحات الملعب علي نجوم ارسنال والاعتماد علي الهجمات المرتدة السريعة.

موعد مباراة أرسنال وواتفورد بكأس إنجلترا

تقام مباراة أرسنال وواتفورد اليوم السبت 2\4\2016، وذلك في هذه الأوقات التالية لمصر وبعض الدول العربية:

  • الساعة:16 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة: 16 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة: 17 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة: 15 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة: 18 بتوقيت أبو ظبي.

كما نذكر حضراتكم بأن القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وواتفورد هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية التي تنقل المباراة بشكل حصري.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.