استقرار سعر الذهب اليوم في مصر الأحد 3/4/2016 بالجنيه والدولار – أسعار الذهب اليوم في مصر في الأسواق والمحلات
سعر الذهب اليوم

نرصد لكم سعر الذهب اليوم في مصر ، سوف نضع لكم تقرير توضيحي بجميع أسعار الذهب في البورصة المصرية والأسواق المصرية لجميع أنواع الأعيرة في السوق وسوف يتضمن الجدول التوضيحي جميع الأسعار بالعملة المحلية الجنيه المصري والدولار الأمريكي وسوف نضع لكم سعر أوقية الذهب وكيلو الذهب وجنيه الذهب .

شهدت أسعار الذهب اليوم ارتفاع عن أسعار الأمس بواقع جنيه واحد لكل جرام ذهب في الأسواق والبورصة بعد الارتفاع الجنوني في الأسواق خلال الأيام الماضية حيث سجلت الأسعار في الأيام الماضية أسعار لم تسجل في تاريخ أسواق المعادن في الجمهورية منذ أكثر من خمسة سنين .

وكما أكد عضو شعبة الذهب في الغرفة التجارية في محافظة القاهرة السيد نادي نجيب أن أسعار الذهب تشهد حالة تذبذب واضحة مساومة مع حالة التذبذب التي تعيشها السوق السوداء منذ أكثر من أسبوعين والارتفاع الجنوني بأسعار صرف العملات مقابل العملة المحلية الجنيه المصري .

وصرح إيهاب وصيف احد أعضاء نقابة الذهب في الجمهورية أن الأسعار ارتفعت بشكل مفاجئ ولأسعار خيالية لأيمكن للمواطن العادي شراء الذهب في الوقت الحالي بل جميع المواطنين يتجهون للبيع في هذه الأوقات لكسب ارتفاع الأسعار هذه الفترة وعدم الأقبال على الشراء واكد وصيف أن حالة الطلب انعدمت بشكل تام في سوق الذهب وزاد العرض في المحلات والأسواق داخل البلاد بعد الارتفاع الجنوني في الأسعار، واكد أن الجمهورية لم تشهد مثل هذه الأسعار في أي وقت من ألأوقات .

وتوقع خبراء الاقتصاد في البلاد أن تستمر حالة الارتفاع التي تشهده السوق الصفراء مع ارتفاع سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء حيث سجل الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه 10.40 واكد الخبراء ان الذهب مرتبط فى سعر العملات ارتباط وثيق وما يحصل في سعر صرف العملات من ارتفاع أو انخفاض يوثر على سوق الذهب فى البلاد .

صرح إيهاب وصيف اليوم أن الأسعار سوف ترتفع في نهاية اليوم أو غدا بسبب ارتفاع سعر أوقية الذهب عالميا ما يقارب اربعة دولار ويوكد أن الأسعار سوف ترتفع مرة اخري، وحذر إيهاب وصيف المواطنين بضرورة توخي الحذر عند شراء الذهب والتأني في الشراء خلال هذه الفترة .

تحديث اليوم السبت الموافق 2 أبريل :

انخفاض أسعار الذهب اليوم السبت بواقع 2 جنيه لكل جرام ذهب بعد أن سجل سعر عيار الذهب ارتفاع بواقع واحد جنيه في كل جرام لجميع الأعيرة، وشهدت اليوم الأسعار انخفاض في تعاملات صباح يوم السبت الموافق 2 أبريل .

ارتفعت أسعار الذهب منتصف اليوم السبت لتسجل أرتفاع بواقع جنيه واحد لكل جرام الذهب من جميع الاعيرة

تحديث اليوم الاحد الموافق 3 أبريل

استقرت أسعار الذهب اليوم في مصر يوم الأحد الموافق 3 أبريل، وجاء هذا الاستقرار بعد موجة ارتفاع لم تسبق لها مثيل في البلاد ولم تشهد الجمهورية ارتفاع في سعر الذهب مثل الارتفاع الحاصل فى البلاد منذ عدة أيام . سعر الذهب اليوم الاحد

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. إذا كان حضرتكم تمنعوا حرية الراى وتحكموا ف أسلوب الناس هذا كان زمان اليوم من حق المواطن ان يحب مصر ًًًًًًًًًوًًًًًً السيسى الأنة عنده ايمان باللة مواطن فقير ليس له مصلحة من حد ولا منافق أظن انه المصرى

  2. هو مصرى حر لا وصاية علية من احد يحب مصر ًًًًًًًًًوًًًًًً السيسى وحق ليس منافق انه مصرى بسيط نفسة يعيش فى أمان وحرية ألأنه مع اللة عنده ايمان باللة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.