أفضل أربعة هواتف ذكية مقاومة للماء والصدمات لعام 2016
هاتف-مقاوم-للماء

نتعرض خلال فصول العام للعديد من الأحوال الجوية المتغيرة،خاصة في فصل الشتاء كهطول الأمطار  الغزيرة والعواصف الترابية وغيرها من الأجواء الجوية المضطربة والتي تؤثر بدورها على الوسائل التكنولوجية الحديثة بشكل كبير، وبخاصة الهواتف المحمولة التي لا تفارق مستخدميها طوال الوقت.

يستطيع المستخدم شراء أنواع معينة من الهواتف الذكية والتي تم تصنيعها بمهارة بحيث تمتلك القدرة على مقاومة المياه والغبار ، مما يتيح الفرصة للمستخدمين استعمالها بسهولة ويسر دون أن تتأثر بالتغيرات الجوية الحادثة، اليوم سنقدم لكم أفضل أربعة هواتف مقاومة للماء والصدمات لعام 2016.

1- Samsung galaxy s5 : يعتبر هاتف سامسونج جلاكسى اس 5 Samsung galaxy s5 من مجموعة الهواتف المميزة لشركة سامسونج، ويحمل شهادة مقاومة المياه والغبار لذلك هو من الهواتف المميزة والمناسبة للتغيرات الجوية لفصل الشتاء،كما أنه مناسب أيضاً للإستخدامات الشاقة فى مواقع العمل المختلفة كمواقع البناء وغيرها.

Samsung-s5

2- sony Xperia z3  :يعد هاتف sony Xperia z3 من الإصدارات المميزة من هواتف شركة سوني، ويمتلك عدة مواصفات مذهلة ، منها انه يحمل تقييم IP68حيث انه يقوم بمقاومة الغبار والماء بشكل كامل، فهو من أفضل هواتف الاندرويد التي يتوفر بها كل تلك المميزات.

sony_xperia_z3

3- sonim XP7 :يعتبر هاتف sonim XP7 من مجموعة الهواتف التي تقاوم التغيرات الجوية كالماء والغبار، بل إنه أيضاً يستطيع مقاومة الطين والرمال والأتربة، لذلك يعتبر هذا الهاتف من انسب أنواع الهواتف لمن يمتهنون مهناً تحتم عليهم بيئات عمل شاقة.

sonim-xp7-3

4-sony Xperia z3 compact : يعد هاتف sony Xperia z3 compact  من الهواتف الذكية المميزة لشركة سوني ، وقد صنع خصيصاً لمقاومة كلا من الماء والغبار ، كما انه يحمل هو الآخر تقييم IP68 .

xperia-z3-compact

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. خلوا بالكم من جهاز سونى سئ فى موضوع المياه ده بالاضافة انه فى منه مضروب فى السوق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.