وزير التخطيط: برنامج الحكومة يتضمن إعادة تسعير الخدمات الحكومية اعتباراً من يوليو المقبل
وزير التخطيط الدكتور أشرف العربي
 أكد وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بالدولة الدكتور “أشرف العربي”، بأن برنامج الحكومة الذي قدمته للنواب يتضمن إعادة هيكلة لجميع أسعار الخدمات الحكومية، مشيراً إلى أن الحكومة تهدف في إعادة تسعير الخدمات المقدمة للمواطنين إلى تحسين مستوى الخدمة والارتقاء بها.

وخلال تصريحات صحفية للدكتور “العربي” أكد خلالها، بأن تدهور جودة الخدمات المقدمة للمواطنين يرجع إلى قيام الحكومة بتقديمها بسعر أقل بكثير من تكلفتها، مضيفاً بأن ذلك يؤثر على توفير تمويل كافٍ لصيانتها لذلك يتم تقديمها بجودة أقل.

وأضاف “العربي” بأن الحكومة أعادت تسعير كافة الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين في الموازنة المالية الجديدة، بحيث سيتم تطبيقها اعتباراً من يوليو 2016 فور موافقة مجلس النواب عليها ومراجعة بنودها وأهدافها.

www.misr5.com/custom/ad.php" >
اقرأ أيضاً:

وفي نفس السياق، كشف مصدر حكومي مسئول بأن الحكومة وفرّت ما يقارب 6.5 مليار جنيه في الموازنة الحالية من تقديم بعض الخدمات الحكومية بأسعار أقل من التكلفة، لذلك درست الحكومة رفع أسعار كافة الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين في الموازنة الجديدة للعام المالي 2016-2017.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى .. و .. و …. اسماء رنانة جميلة .. لا أرى معنى فعلى لها .. ياريت نضمهم فى وزارة واحدة ونسميها وزارة لم الفلوس وتجويع الشعب
    كلنا مستعدين نجوع علشان مصر .. بس …. الكبير يجوع معانا .. واللا انتو من طينة واحنا من طينة تانيه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.