مواطن سعودي يكشف تفاصيل جديدة بحادث اختطاف الطائرة المصرية
الطائرة المصرية المخطوفة

تناقلت صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية ما صرح به أحد ركاب طائرة مصر للطيران سعودي الجنسية ويدعى “أحمد صالح”، والتي تم خطفها أول أمس عن تفاصيل جديدة، عن خاطف الطائرة سيف الدين مصطفى، والذي أغم قائدها على الهبوط بمطار قبرص.

وتحدث “صالح” عن موقع تواجده بالطائرة مشيرا لجلوسه بمؤخرة المقاعد وكان أمامه الخاطف، الذي ترك مكانه وتوجه للمقصورة الرئيسية للطائرة، بعد ذلك بدأ طاقم الطائرة في التحرك بطريقة مضطربة، وجمعوا جوازات السفر من الركاب بدون ذكر الأسباب.

وأضاف “صالح”، أنه امتنع في بداية الأمر من تسليم جواز سفره، حتى تحدث معه احد قائدي الطائرة بضرورة ذلك بسبب وجود مشكلة كبيرة، بعدها أخبر طاقم الطائرة الركاب بما يحدث.

وأكمل أن خاطف الطائرة طلب في بداية الأمر إخلاء السيدات المصريات من على متن الطائرة، ثم الرجال فقط، ثم طالب بإخلاء سبيل الركاب المصريين، والإبقاء على الأجانب وأفراد طاقم الطائرة معه.

يجدر الإشارة لنقل هذه التصريحات عن صحيفة مكة ، والتي أشارت لطبيعة عمل الراكب السعودي المدعو “أحمد صالح” وهو سعودي ويعمل ضابط بحري بشركة أرامكو السعودية، وكان يجلس بالمقعد رقم 38 والخاطف بالمقعد 39 بالطائرة المصرية المخطوفة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.