تعرف على رد فعل فاطمة ناعوت بعد تأييد حبسها 3 سنوات
فاطمة ناعوت

أمرت محكمة جنح مستأنف السيدة زينب، باسقاط الاستئناف المقدم من الكاتبة والشاعرة فاطمة ناعوت فيما يخص على الحكم الصادر بحبسها 3 سنوات مع الشغل بتهمة ازدراء الأديان، بسبب نظرًا تغيبها ومحاميها، وتأييد الحكم الأول.

ولطمئنة متابعيها نشرت ناعوت بيان صحفي على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك تقول فيه:”أولا أنا بخير ومعنوياتي مرتفعة للغاية بفضل محبتكم التي هي كنزي العظيم، وثانيا وصلت قبل ساعة إلى مطار تورنتو الكندي للمشاركة في مؤتمر المصريين الكنديين وتكريمي كضيف شرف المؤتمر في دورته الأولى كما تعرفون.

وأضافت ” ومنذ فتحت تليفوناتي في الطائرة لحظة هبوطنا في المطار، والرنين لا يتوقف من الصحفيين والإعلاميين والأصدقاء والقراء بسبب ما تداولته الصحف من أخبار غير دقيقة حول رفض الاستئناف وتأكيد حبسي وما إلى ذلك.

وأكملت قائلة “الحكاية ببساطة أنني اضطررت للسفر. وبسبب تقاطع توقيت المؤتمر والتكريم مع موعد الجلسة سقط الاستئناف لأن حضوري وجوبي وإلا يسقط ويؤجل، وسيقدم فريق المحامين الخاص بي معارضة استئنافية في الوقت المناسب، والمعلومات الحقيقية سيدلي بها للإعلام د. شريف أديب رئيس هيئة الدفاع فتابعونا حبي للجميع”.

جدير بالذكر أن ناعوت تواجه تهمة ازدراء الإسلام والسخرية من شعيرة إسلامية وهى “الأضحية”، من خلال تدوينة لها نشرتها على صفحتها الخخاصة على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.