طليقة مختطف الطائرة المصرية تكشف أسباب الطلاق وحالة المتهم النفسية
صورة لزفاف مختطف الطائرة

كشفت طليقة مختطف الطائرة المصرية بقبرص “مارينا باراشكو”، عن تفاصيل زواجها بالمتهم “سيف الدين مصطفى” والأسباب التى أدت إلى الطلاق، ومدى جدية ما تم تداوله عن أن أسباب خطفه للطائرة هي رغبته في توصيل رسالة إليها.

حيث قال “باراشكو” أنه كان دائم التعدي عليها وإهانتها وضربها إلى حد التعذيب، مضيفة أن سنوات زواجهما التى استمرت طوال 7 سنوات كانت عبارة عن سنوات عذاب، إذ كان “سيف الدين” قاس وغليظ على حد ما وصفته، متابعة أنه كان بمثابة الفصل المظلم في حياتها والذي تود نسيانه.

وأشارت إلى ما وصفته وسائل الإعلام بالموقف الرومانسي الذي قام به طليقها لتوصيل رسالة إليها، حيث قالت لو علموا كيف كانت الحقيقة لكانوا قد غيروا أرائهم، فلم يتمتع المتهم وزوجها السابق بأي شيئ من الرومانسية طوال حياته، على حد ما جاء في أقوالها أمام جهات التحقيق القبرصية.

يذكر أن المتهم كان قد قال في اعترافاته أنه أقدم على خطف الطائرة بسبب عدم السماح له بالذهاب إلى قبرص لرؤية أولاده الذين لم يراهم منذ 24 عام.

وفى سياق متصل أصدرت محكمة “لارنكا” القبرصية قراراً بحبس المتهم 8 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة خطف الطائرة المصرية التي كانت تقل 55 راكب من مطار برج العرب إلى مطار القاهرة بالإضافة إلى الطاقم، وقيامه بترهيبهم واحتجاز الأجانب منهم لمساومة السلطات على تنفيذ طلباته.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.