رمضان صبحي في التشكيل العالمي للفيفا.. وتعليق سيد عبدالحفيظ ومارتن يول علي إختياره
رمضان صبحي في التشكيل العالمي للفيفا

تواجد رمضان صحبي اليوم في تشكيلة العالم في أسبوع الفيفا، ذلك بسبب تألقه مع المنتخب المصري والنادي الأهلي الأمر الذي يعطي اللاعب ثقة كبيرة في نفسه، أحرز اللاعب الصاعد والمتميز رمضان صبحي هدف منتخب مصر في نيجريا أمس كما إستطاع صنع هدف مباراة الذهاب في نيجريا.

وذكرت بعض المصادر أن اللاعب رمضان صبحي المراقب من قبل نادي روما الإيطالي بشكل كبير نجح في قيادة المنتخب المصري  للاقتراب من التأهل لكأس أمم إفريقيا بعد تسجيله لهدف الانتصار في المباراة التي جمعتهم بنيجيريا أمس.

وعلق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن اللاعب كبر قبل أوانه مشيراً إلي أنه يجب عليه التحلي بالصبر، ذلك لكي لايختفي مثل النجوم الكبار.

رمضان صبحى مازال أمامه مشوار طويل جداً حتى يصل إلى عالم النجومية، على اللاعب أن يدرك الأمر جيدا، حتى لا ينتهى سريعاً مثل نجوم كثيرين، وأن يتحلى بالصبر،  أن “رمضان” يمتلك إمكانيات عالية جداً، لافتاً إلى أنه واثق فى تفكير اللاعب وتربيته، وعقليته التى لن تقوده إلى حافة الهواية

وأكد الهولندي مارتن يول أن اللاعب مازال عليه الإجتهاد والقتال في الملعب ليصل إلي النجومية مشيراً إلي أنه اللاعب حتي الأن غير مؤهل للعب في الأندية الأوروبية، ذلك مثل الثلاثى المصرى محمد زيدان وأحمد حسام ميدو وأحمد حجازى، جاء تشكيل كالتالي.

في حراسة المرمى: فيرناندو موسيليرا (الأوروجواي)

في الدفاع: داني ألفيش (البرازيل)- جيف كاميرون (الولايات المتحدة الأمريكية)- نيكولاس نكولو (الكاميرون)- جوناس هيكتور (ألمانيا)

في الوسط: نجولو كانتي (فرنسا)- توماس مولر (ألمانيا)- يوسف العربي (المغرب)- رمضان صبحي (مصر)- شينجي كاجاوا (اليابان)

في الهجوم: جيمي فاردي (إنجلترا)

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.