آخر مستجدات وأخبار الكلاسيكو المنتظر ومن اللاعبون الغائبون .. برشلونة يعلن عن مفاجأة والتشكيلة المتوقعة للريال
الكلاسيكو

اقترب موعد الكلاسيكو المنتظر، المباراة التي تجمع الملايين من الناس من مختلف الجنسيات والدول كلاسيكو العالم الأقوى من نوعه، يستعد عشاق كرة القدم في أنحاء العالم لمشاهدة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، التي ستقام يوم السبت 2/4/2016 على ملعب الكامب نو الملعب الذي شهد أقوى المباريات للفريقين .

لاعبون ريال مدريد يستعدون للمباراة بروح قوية وعالية، بقيادة زين الدين زيدان الذي بدأ مشوار مع الريال منذ فترة قصيرة وكانت بداية موفقة له، كما يحاول فريق برشلونة جاهداً نيل لقب الليجا وبنفس الوقت ارضاء جماهيره الذي قدموا ليحضروا المباراة في الكامب نو .

استعدادات برشلونة للقاء

بدأ نادي برشلونة استعدادته منذ اللحظة على قدم وساق لتحقيق أفضل نتيجة في المباراة، ونيل فرصة ثمينة تعتبر الخطوة الأقرب للقب الذي يطمح برشلونة بضمه العام الحالي بجانب دوري الأبطال .

تدريبات اللاعبين :

تدريبات نادي برشلونة 253475-messi-4 img_mcorbera_20150918-140841_imagenes_md_terceros_fcb_pic_2015-09-18_entreno_63-085-k06B-U30121334665lkF-652x492@MundoDeportivo-Web Prt4m

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام برشلونة

في أول اختبار صعب للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان حيث يحاول اللحاق بنادي برشلونة في الدوري، والنيل بالمنافسة على الليجا، والخروج من المباراة بنتيجة مرضية يطمح زيدان للعب أمام برشلونة بطريقة مختلفة ومميزة حيث يعتمد على وجود 4 مدافعين في الخلف و3 في دعم الوسط و 3 في الهجوم، كالتالي:

  • في الدفاع : دانيلو – بيبي – راموس – مارسيلو  .
  • في الوسط : كاسميرو – كروس – لوكا مودريتش .
  • في الهجوم : بيل – كريستيانو رونالدو – كريم بنزيما .

وسط مخاوف من تفاقم اصابة راموس قبل أو خلال المباراة، في حين تعدد الأقاويل بأن زيدان لن يعتمد ايسكو وروديرجز في التشكيلة الأساسية، بسبب تدني مستوى اللاعبين في الفترة الأخيرة.

ما المفاجأة التي سيقدمها نادي برشلونة:

صرحت بعض الصحف الاسبانية بأن نادي برشلونة سيقدم التحية لاسطورته الهولندي الراحل ” يوهان كرويف ” وذلك من خلال ارتداء اللاعبين لقمصان كتب عليها ” شكراً يوهان ” بدلاً من شعار مونديال الأندية وذلك تكريماً له، حسب ما ذكره المتحدث باسم مجلس ادارة النادي جوزيف فيفاس .

كما من المقرر أن يقوم جماهير النادي الكتالوني بعمل لوحة كبيرة كتب عليها ” شكراً يوهان” نفس العبارة التي ستكون موجودة على قمصان اللاعبين.

توقيت  المباراة والقنوات الناقلة:

  • 8:30 بتوقيت القاهرة .
  • 9:30 بتوقيت فلسيطن .
  • 9:30 بتوقيت السعودية .
  • 10:30 بتوقيت الامارات .

القنوات الناقلة

  • مجموعة قنوات bien sport الرياضية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.