«SlimType» لوحة مفاتيح خارجية لمستخدمى هواتف سامسونج
keyboard

قامت شركة one two touch النرويجية بالكشف عن شكل نوع جديد من لوحة المفاتيح Qwertyتسمى slim type والتى تتيح الفرصة لمستخدمى هواتف سامسونج جالاكسى وايدج S6 استخدام لوحة مفاتيح كاملة.

قال موقع فونيرينا الهندى بأن هذه اللوحة تعتبر الأولى من نوعها حيث تقوم بدعم الهواتف الذكية بلوحة مفاتيح متكاملة ، والتى تعمل بتقنية NFC .

تظهر لوحة المفاتيح الجديدة فى صورة حافظة تستطيع الاقتران بهاتف جالاكسى من خلال اتصال NFC ، بحيث يقوم المستخدم بتحميل نوع معين من التطبيقات عن طريق متجر جوجل كى يتمكن من  استخدامها .

تشتمل لوحة المفاتيح الجديدة Qwerty على مجموعة من الازرار تسهل للمستخدم الوصول الى البريد الالكترونى بسرعة وكذلك جهات الاتصال والتقويم والتطبيقات المختلفة للويب.

تساعد لوحة المفاتيح الجديدة مستخدميها على الرد بشكل أسرع على البريد الالكترونى والرسائل المختلفة ، كما تمكنهم من إضافة الملاحظات بشكل اسرع لكن إلى الان لم يتم تحديد موعد معين لاصدار تلك اللوحة او الحافظة.

يتم حجز هذه اللوحة من خلال الموقع الرسمى للشركة المصنعة، تكلفة هذه اللوحة حوالى 39 دولارا تتوفر فى ثلاث الوان مختلفة وهم الاسود والابيض والاحمر، لكن هذه اللوحة الجديدة او الحافظة لايمكنها التوافق مع هاتف galaxy s6 edge حيث انه يمتلك بالفعل لوحة مفاتيح خاصة به من شركة سامسونج.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.