أسرة جوليو ريجيني توجه تهديد قاسي إلى القاهرة
regeeny-masr-italia

برغم اعلان وزارة الداخلية المصرية عن مسئولية التشكيل العصابي، عن قتل الشاب الإيطالي جوليو ريجيني و الذي استطاعت القضاء على جميع  أفراد هذا التشكيل، إلا أن أسرة ريجيني لم تقتنع بهذا التبرير و قامت بعمل وقفة احتجاجية رفعت خلالها صورة الابن جوليو ريجيني .

و قامت أسرة ريجيني بتوجيه تهديد إلى مصر أن الاسرة سوف تقوم بنشر صورة ريجيني المشوهة، إذا لم تدل القاهرة بمعلومات كاملة عن حادثة الوفاة، و حقيقة و كيفية قتل جوليو ريجيني في داخل مصر .

ضصض1

تعود أحداث الواقعة عند العثور على جثة الشاب الباحث الإيطالي، البالغ من العمر 28 عاما، الطالب في  جامعة كمبريدج ” دراسات عليا “، و هو مقتول و مشوه الجثة و ملقى في طريق الأسكندرية الصحراوي، و قد كانت الجثة على درجة كبيرة من التشوه بحيث أن أسرته لم تتعرف عليه إلا من خلال طرف أنفه حسب ما ذكر والده خلال الوقفة الإحتجاجية .

regeeny-masr-italia
regeeny-masr-italia

و برغم توجيه أصابع الإتهام إلى الأمن المصري، للطريقة التى قتل بها ريجيني  ظهر مهندس يدعى أنه شاهد خلافا بين ريجيني و بعض الشباب الأجانب حول القنصلية الإيطالية ليتبين كذب الشاهد فيما بعد .

أسرة  جوليو ريجيني تصف تبرير القاهرة بأنه دسيسة فاضحة .

هذا و قد أعلنت القاهرة أن التشكيل العصابي و الذي قتل جميع أفراده، متخصصين في خطف وسرقة الأجانب، وهم متنكريم في ملابس وزي رجال الشرطة المصرية، مازالوا محتفظين بأشياء تخص طالب كمبريدج، و لهذا فقد ردت والدة الطالب بأن تبرير القاهرة هو دسيسة فاضحة .

كما أعلنت القاهرة عن سفر وفد مصري إلى إيطاليا في الخامس من شهر إبريل القادم ، لتسليم كافة الأدلة و الشواهد في قتل جوليو ريجيني، لتعلن والدة ويجيني بأنه اذا كان حضور الوفد المصري مجرد محاولة جديدة للتمويه من القاهرة، فسوف تنشر صورة ريجيني المشوهة و تطالب إيطاليا برد فعل قوي تجاه القاهرة بقطع العلاقات مع مصر، و سحب السفير الإيطالي، إضافة الى اعتبار مصر بلدا غير آمن للزائرين .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.