طرق فعالة وصحية للتخلص من العرق الغزير في فصل الصيف
التخلص من العرق في الصيف

كيفية التخلص من العرق الغزير خاصة في فصل الصيف ، يواجه الكثير من الأشخاص مشكلة العرق الغزير مع بداية ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف ، ومع اقتراب فصل الصيف ، نقدم لحضراتكم افضل الطرق الفعالة والصحية للتخلص من مشكلة العرق الغزير .

التخلص من العرق الغزير

قالت الدكتورة  على الشرقاوى ان مشكلة العرق الغزير تنتج عن تغير المناخ ، وزيادة الرطوبة ، والذي ينتج عنة افراز الغدد العرقية فقد أشارة عبير الشرقاوى الى عدة طرق يمكن من خلالهم التخلص من العرق الغزير .

اولا المزيلات ، ومضادات العرق ،  والتى تفيد فقط في الحالات البسيطة ، والمتوسطة ، وايضا إذا كانت مشكلة العرق الغزير  ليست لها سبب محدد ، ايضا قالت عبير الشرقاوى انة يمكن ايضا التخلص من  العرق الغزير من خلال استخدام بعض الادواية لعلاج العرق الغزير ، والتى تعطى نتائج فعالة ، لكن لابد من استخدام هذة الطريقة كل فترة تتراوح من 6 اشهر  الى 9 اشهر .

هذا بالاضافة الى العمليات الجراحية التى تعالج مشكلة العرق  الغزير  ، والتى تقضى على العرق نهائيا ، لكن فقط تسبب ما يسمى بالعرق التعويضي ، وهو العرق بمناطق اخرى بالجسم ، هذا وقد قالت الدكتورة عبير على الشرقاوى انة يجب على كل ممن يعانى من هذة المشكلة التوجه الى الطبيب المختص للخضاعه الى الفحوصات ، والتحاليل اللازمة .

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.