العالم يتساءل من هي مارينا باراشكو؟.. قصة المرأة التي تسببت في خطف الطائرة المصرية
مارينا باراشكو

بعد أن وصلت أمس الطائرة المصرية المخطوفة إلى مطار لارنكا بقبرص، طالب خاطف الطائرة سيف الدين مصطفى بتوصيله بطليقته القبرصية مارينا باراشكو لتتجه الشرطة في كل مكان تبحث عن تلك السيدة بكافة الوسائل لمعرفة ما هي علاقتها بهذا الشخص وهذا الحادث.

وكشفت الشرطة القبرصية أن مارينا باراشكو هي سيدة تبلغ من العمر 52 عام وكانت متزوجة من خاطف الطائرة المصرية وأنجبت منه 4 أبناء، واستطاعت الشرطة اصطحابها إلى المطار من أجل التفاوض مع الخاطف لتحرير الرهائن، ولكن مارينا رفضت الظهور في أي من وسائل الإعلام قائلة أنها تخجل كثيرا ولا تريد رؤية زوجها السابق.

وبعدها قام الخاطف بكتابة رسالة بخط يده مكونة من 4 صفحات وتسليمها إلى مضيفة مصر للطيران من أجل أن تسلمها إلى طليقته، وتوقع البعض أن يكون محتوى تلك الرسالة له علاقة بمارينا إلى أن تفاجأ الجميع بأن الرسالة بها مطالب سياسية وهو الإفراج عن سيدات سجينات!!، وعلى الرغم من عدم علاقتها بأي شئ يخص الحادث إلا أن اسمها حصل على أعلى نسبة بحث على مستوى العالم وأصبحت واحدة من المشاهير!!.

وحاولت الكثير من وسائل الإعلام اليونانية التوصل إلى أي معلومة بخصوص طليقة خاطف الطائرة مارينا باراشكو، وذكر موقع “politis-news”، أن علاقة مارينا بالخاطف بدأت منذ 30 عام، حيث تقابلا في مدينة لارنكا وكان مصطفى يقطن بالشقة المقابلة لمحل المجوهرات التي كانت مارينا تعمل به، واحتفلا بزواجها وأنجبا 4 أبناء هم:”سونيا، حرية، مايكل، صوفيا”، وانتقلت العائلة للعيش بمصر ولكن بسبب تورط الزوج في عدد من الجرائم تم سجنه لتعود مارينا بأطفالها إلى قبرص مرة أخرى وتستقر بها.

وأضاف الموقع أن مارينا قد زارت زوجها بالسجن 3 مرات، وبسبب وجود مشاكل بينهم تم الطلاق وتزوجت مارينا من رجل أخر بقبرص، ولذلك أصيب مارينا بحالة من الاندهاش عندما طلب مصطفى رؤيتها مجددا حيث أنه لم يحاول الاتصال بها من قبل، وحين توفت أبنته لم يحضر جنازتها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مارينا عندها 42 والقصة بدأت منذ 30 عام… يعني الاستاذ سيف عرفها وعمرها 12 عام (وهي تعمل في محل مجوهرات!!!)… يعني كدا تلبسو قضية جديدة وهي التغرير بقاصر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.