سعر الذهب اليوم في مصر الخميس 31/3/2016 في المحلات والأسواق – أسعار الذهب اليوم وسعر عيار 21
سعر الذهب اليوم

نرصد لكم سعر الذهب اليوم في مصر، سوف نقدم لكم تقرير توضيحي يومي لجميع أسعار الذهب في المحلات والأسواق والبورصة المصرية بالعملة المحلية الجنيه المصري والدولار الأمريكي لجميع أعيرة الذهب بمتخلف أنواعها وسعر أوقية الذهب والجنيه الذهب .

شهدت أسعار الذهب اليوم استقرار بعد الارتفاع الجنوني في الأسعار بواقع خمسة جنيه لكل جرام ذهب في جميع الأعيرة والذي ارتفع لأول مرة في تاريخ الجمهورية وسجل جرام الذهب عند هذا المبلغ، وأكد نادي نجيب سكرتير شعبة الذهب في الغرفة التجارية اليوم أن استقرار الذهب اليوم هو شكل موقت .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأكد نادي نجيب أن كل المؤشرات تقول أن الأسعار سوف ترتفع في الأيام القادمة بعد الارتفاع الكبير في اسعرا الذهب في العالم، وأكد نادي نجيب أن سعر الذهب بالأمس وصل لسعر تاريخي في سعر المعدن الأصفر في البلاد حيث لأول مرة يرتفع سعر الذهب بهذا الشكل الكبير والمرتفع جدا .

تحديث اليوم الخميس الموافق 13 مارس:

شهدت أسعار الذهب قي البلاد انخفاض بواقع 3 جنيه لكل جرام ذهب في الأسواق والبورصة المصرية بعد ارتفاع في الأيام الماضية بشكل لم يسبق لتاريخ سوق المعادن في البلاد تسجيل مثل هذه الأسعار، واكد سكرتير شعبة الذهب في الغرفة التجارية السيد نادي نجيب انه من المتوقع أن ترتفع الأسعار مرة أخري قي الأيام الأخري وان هذا الاستقرار أو الانخفاض هو شكل موقت .

واكد نادي نجيب في تصريحه أن السبب الرئيسي في ارتفاع سعر جرام الذهب في البلاد هو ارتفاع سعر الدولار الأمريكي في السوق الموازية والسوق السوداء في البلاد، وارتفاع سعر الذهب عالميا حيث سجلت سعر أوقية الذهب 1240 دولار أمريكي .

ومن المتوقع أن تشهد الأسعار في الأيام القادمة ارتفاع حسب تصريحات خبراء الاقتصاد في البلاد لاحدي وسائل الأعلام الرسمية، أن الأسعار من المرجح أن ترتفع مرة أخري خلال الأيام القادمة في ظل عدم وجود قوانين رادعة بحق تجار العملات في السوق السوداء وعدم مقدرة البنك المركزي في السيطرة على سعر صرف العملات في السوق السوداء وجعلها متوازية مع البنوك وشركات ومكاتب الصرافة .

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.