آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 30 مارس 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 30 مارس 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
آخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 30 مارس لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بمشاركة وزير الخارجية بقمة الأمن النووي، تسليم أرقام جلوس طلاب شهادة الثانوية العامة 15 مايو القادم، لقاء رئيس الجمهورية بوزير داخلية ألمانيا.

طرح مشروع تطوير الأتوبيس النهري أبريل القادم، إيرادات مليار جنيها من استثمار أراضي هيئة السكة الحديد، شراء 250 طنا من السكر لشهر رمضان الكريم، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء.

لقاء وزيرة الدولة للهجرة بنظيرتها السوادنية، بدء صرف حصص سماد الموسم الصيفي، بحث عودة الجماهير للمدرجات غدا، عبور 205 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، لقاء وزير الداخلية بنظيره الألماني، مباريات اليوم ببطولة كأس مصر 2016.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 30 مارس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 30 مارس 2016

مشاركة وزير الخارجية بقمة الأمن النووي

توجه اليوم الأربعاء وزير الخارجية سامح شكري إلى الولايات المتحدة الأمريكية؛ وذلك للمشاركة في الفاعليات الخاصة بقمة الأمن النووي، التي من المقرر أن تعقد غدا بواشنطن.

تسليم أرقام جلوس طلاب شهادة الثانوية العامة 15 مايو القادم

صرح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني عن البدء في تسليم أرقام الجلوس الخاصة بطلاب شهادة الثانوية العامة إلى كافة الإدارات التعليمية منتصف شهر مايو القادم.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير داخلية ألمانيا

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير داخلية دولة ألمانيا توماس دي ميزير؛ وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين، كما سيلتقي أيضا اليوم رئيس الجمهورية بوزير خارجية النيجر.

طرح مشروع تطوير الأتوبيس النهري أبريل القادم

أعلن رئيس وحدة الشراكة مع القطاع الخاص التابع لوزارة المالية عن طرح المشروع الخاص بتطوير الأتوبيس النهري بإجمالي استثمارات تصل إلى سبعمائة مليون جنيها خلال شهر أبريل القادم.

إيرادات مليار جنيها من استثمار أراضي هيئة السكة الحديد

صرح رئيس الشركة المصرية لمشروعات السكك الحديدية والنقل شريف عبد الله عن تحقيق إيرادات تصل إلى مليار جنيها بشكل سنوي، وذلك من خلال استثمار أراضي وأصول هيئة السكة الحديد.

شراء 250 طنا من السكر لشهر رمضان الكريم

صرح وزير التموين والتجاة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن التعاقد على شراء مائتين وخمسين طنا من السكر؛ وذلك لتوفير احتياجات المواطنين مع قدوم شهر رمضان الكريم.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء

يجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ لبحث أهم المشروعات والملفات السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية التي تختص بشئون البلاد.

لقاء وزيرة الدولة للهجرة بنظيرتها السوادنية

تلتقي اليوم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج السفيرة نبيلة مكرم مع نظيرتها السوادنية؛ وذلك لبحث الأزمة الخاصة بالطلاب المصريين المحتجزين.

بدء صرف حصص سماد الموسم الصيفي

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن البدء في صرف حصص السماد الخاصة بمحاصيل الموسم الصيفي الجديد، والتي تصل إلى 4.3 مليون فدانا.

بحث عودة الجماهير للمدرجات غدا

يلتقي غدا الخميس وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز بمساعد وزير الداخلية اللواء محمود يسري؛ وذلك لبحث سبل عودة الجماهير إلى المدرجات لحضور المباريات.

عبور 205 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائتين وخمسة سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 11 مليون طنا من البضائع عبر  المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الخمسة أيام الماضية.

لقاء وزير الداخلية بنظيره الألماني

يلتقي اليوم وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار بوزير داخلية دولة ألمانيا توماس دي ميزير؛ وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين في قطاع الأمن، وكذلك بحث سبل مكافحة الإرهاب والتطرف.

مباريات اليوم ببطولة كأس مصر 2016

يلتقي اليوم فريق النادي الأهلي مع ديروط في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت محافظة القاهرة باستاد الإسكندرية، وذلك في إطار مباريات الدور 32 ببطولة كأس مصر موسم 2015 – 2016.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.95 مقابل الجنيه المصري، كما استقر سعر الدولار في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.85، والبيع: 8.87 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 353646.38 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 353.65.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس لطيف على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، دافئ جنوبا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 23 درجة والصغرى 14 درجة.