شاهد وزير السياحة المصري في أغرب تعليق “اختطاف الطائرة أثبت أن مصر بلد الأمن والأمان”
الطائرة المختطفة

بعد إنتهاء أحداث إختطاف الطائرة المصرية أمس إلى قبرص والتي شغلت الشارع المصري أمس، تعددت ردود الفعل المحلية والعالمية حول هذه الحادثة، فبينما إنشغل المصريين بإعداد الكوميكسات الساخرة والقفشات الكوميدية كعادتهم، إنشغل الساسة والمسئولين بأمور أخرى أكثر خطورة.

حيث كان رد الفعل الروسي هو الأكثر ضرراً على مصر بعد أن أعلن الإتحاد الروسي إيقاف قرار عودة الطيران الروسي إلى مصر مرة أخرى، نظراً للإجراءات الأمنية الضعيفة التي تشهدها مطارات مصر، والتي أدت إلى عبور مختطف الطائرة لمطار برج العرب بحزام ناسف.

وقد جاء رد الفعل الأغرب وهو تصريحات وزير السياحة المصري، والذي قال أن الحادثة أثبتت أن مصر هي بلد الأمن والأمان، حيث أضاف أن هناك عدة حوادث لخطف الطائرات حدثت حول العالم، ولكن حادثة إختطاف الطائرة المصرية كانت أقلهم خطورة حيث لا يوجد ضحايا وكذلك كانت الأكثر سهولة في تحرير الطائرة والقبض على خاطفها.

وفي هذا الإطار رد عدد من النشطاء على وزير السياحة بأن تحرير الطائرة تم في قبرص وليس مصر، وأن خاطفها قام بتسليم نفسه ولم يتم القبض عليه، بينما قال وصف آخرون تصريحات وزير السياحة بأنها من ضمن الكوميديا المصرية حول الحادثة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. فلم تسجيلي يعرض علي احد القانواة الاجنابية وراء ترجع السياحة في مصر اسماك القرش تهجم السياحة بشرم الشيخ القرش ميكيو تتسبب في ابطار السياحة الداخلية الفلم التسجيلي يدين الحكومة المصرية بتقصير اطعام الاسماك الصغيرة يئتي باسماك القرش الكبيرة السوؤال هل تما اصتياد الرش ميكو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.