نتيجة مباراة الأهلي وديروط اليوم بطولة كأس مصر فوز الأهلي بثلاثة أهداف
مباراة الأهلي وديروط في كأس مصر

مباراة الأهلي القادمة كأس مصر اليوم الأربعاء 30-3-2016 وديروط في بطولة كأس مصر لعام 2016، يلتقي المارد الأحمر النادي الأهلي اليوم مع مباراة قوية في بطولة الكأس التي تغيب عن النادي الأهلي منذ عدة أعوام، نقدم لكم تقرير شامل عن مباراة الأهلي اليوم وديروط، موعد وتوقيت مباراة الأهلي وديروط كأس مصر اليوم، والقنوات المفتوحة التي تنقل المباراة مباشرة، وأخر أخبار النادي الأهلي اليوم.

يدخل النادي الأهلي اليوم مباراته بتشكيلة يغيب عنها عناصر رئيسية من لاعبي النادي الأهلي في الموسم الجديد، حيث يغيب اللاعبين الدوليين مع المنتخب المصري، والذي أنهى مباراته يوم أمس أمام نيجيريا بنتيجة إيجابية بفوز المنتخب بهدف دون رد عن طريق لاعب النادي الأهلي رمضان صبحي، ليضمن بنسبة كبيرة التأهل لبطولة كأس أمم أفريقيا العام القادم.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

مدرب النادي الأهلي الجديد مارتن يول الذي يقدم نتائج جيده مع المادر الأحمر حتى الآن، أكد على لاعبيه على مدى أهمية هذه المباراة للجميع، وأكد أيضا على عدم الاستهتار بالخصم، من أجل الاستمرار والصعود في البطولة إلى دور ثمن النهائي، البطولة التي وصفها بالسهلة، وأكد أن الفريق الأحمر باستطاعته تحقيق بطولة كأس مصر بكل سهولة، يدخل يول مباراة الأهلي القادمة في كأس مصر بلاعبين لأول مرة، من أجل إشراكهم في مباراة الأهلي اليوم أمام ديروط، ومعرفة وتقييم مستوى اللاعبين قبل انتهاء الموسم الحالي.

تٌقام مباراة الأهلي في كأس مصر على ملعب الجيش مساء اليوم الأربعاء، ويغيب عن المباراة اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب المصري في مباراتي نيجيريا الذهاب والعودة الأسبوع الحالي، ولعل أهم من يغيب هو قائد الفريق حسام غالي، واللاعب رمضان صبحي صاحب الأداء المميز، ويغيب عبد الله السعيد وعمرو جمال ورامي ربيعة واحمد حجازي، لتخلوا القائمة من 9 لاعبين من النادي الأهلي، على مارتن يول أن يقوم بتعويضهم من قائمة الفريق.

من المقرر أيضا أن يلتقي نادي الزمالك وشباب الضبعة في مباراة كأس مصر في نفس الدور يوم الخميس 31-3، ويمكنك متابعة تفاصيل أكثر عن مباراة الزمالك وشباب الضبعة من هنــــا.

التشكيلة الرسمية للنادي الأهلي اليوم:

 أحمد عادل عبدالمنعم.

 باسم علي ومحمد نجيب وسعد سمير وحسين السيد.

أحمد فتحي وعمرو السولية ووليد سليمان وأحمد الشيخ وأحمد حمدي.

جون أنتوي.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم في كأس مصر:

  • الهدف الأول للنادي الأهلي اليوم أمام ديروط عن طريق تسديدة قوية من أحمد فتحي، تستقر في الشباك ليتقدم الأهلي بهدفه الأول.
  • الهدف الثاني للنادي الأهلي اليوم للاعب أحمد الشيخ بعد بداية الشوط الثاني، ليتقدم الأهلي ويضمن التأهل لدور الـ 16 بعد هدفين للنادي الأهلي حتى الآن، وما زالت المباراة مستمرة.
  • الهدف الثالث للنادي الأهلي عن طريق نفس اللاعب أحمد الشيخ بعد عدة دقائق من هدفه الثاني، وبذلك فوز الأهلي اليوم بنسبة كبيرة بعد بقاء أقل من 20 دقيقة على نهاية المباراة.

انتهاء مباراة الأهلي بفوز المارد الأهلي بثلاث أهداف دون رد، أحرز أهداف النادي الأهلي اليوم أحمد الشيخ هدفين، وأحمد فتحي هدف، ليصعد الأهلي لدور الـ 16، ويواجه حرس الحدود يوم 28 إبريل القادم.

موعد وتوقيت مباراة الأهلي وديروط القادمة في كأس مصر

من المقرر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي وديروط في بطولة كأس مصر مباشرة على النايل سات على ملعب برج العرب في التوقيت التالي:

  • الساعة 7:00 مساءا بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 8:00 مساءا بتوقيت السعودية.
  • الساعة 5:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وديروط مباشرة اليوم الأربعاء كأس مصر:

يتم إذاعة مباراة الأهلي في كأس مصر يوم الأربعاء على القنوات الآتية:

توقع معنا نتيجة مباراة الأهلي وديروط اليوم في بطولة كأس مصر في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.