اسعار العملات اليوم امام الجنيه المصري في مصر الخميس 31/3/2016 – سعر العملات اليوم في مصر
أسعار العملات اليوم

نرصد لكم أسعار العملات اليوم في مصر مقابل العملة المحلية الجنيه المصري في البنوك الرسمية ومكاتب وشركات الصرافة في الجمهورية عبر موقع مصر فايف نقدم لكم توضيع لأسعار العملات بيع وشراء، حيث تشهد أسعار العملات في البنوك ومكاتب الصرافة استقرار تام في سعر صرف العملات مقابل الجنيه .

ومنذ عدة أيام ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء مرة أخري حيث سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه سعر 9:95 جنيه مقابل كل دولار أمريكي، ويصدر البنك المركزي منذ مدة عطاءات للعملة الصعبة في الأسواق للسيطرة على السوق السوداء دون جدوي في السيطرة وتثبيت سعر صرف العملات مع البنوك وشركات الصرافة الرسمية .

وأثر ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق السوداء على سوق المعادن الصفراء في الجمهورية حيث ارتفعت أسعار الذهب مساء اليوم ارتفاع جنوني لأول مرة تشهده البلاد والأسواق حيث سجل جرام الذهب عيار 21 عند مبلع 309 مقابل كل جرام لأول مرة في تاريخ البورصة المصرية .

تحديث اليوم الخميس 31 مارس :

استقرت أسعار العملات في البنوك اليوم الخميس، فيما أن سعر صرف العملات في السوق السوداء في ارتفاع مستمر حيث سجل سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه اليوم الخميس 10:10 وتخطي حاجز العشرة جنيه لكل دولار أمريكي في السوق السوداء دون جدوي من العطاءات التي يقوم بطرحها البنك المركزي .

أسعار العملات مقابل الجنيه المصري في البنوك وشركات الصرافة اليوم الخميس لبعض من العملات الاجنبية والعربية فى البلاد .

  • سعر الدولار 8:85 عند الشراء و8:87 عند البيع
  • سعر اليورو 9:90 عند الشراء و9:92 عند البيع
  • سعر الجنيه الاسترليني 12.59عند الشراء و12.63 عند البيع
  • سعر الريال السعودي2:36 عند الشراء و2:37 عند البيع
  • سعر الدينار الكويتي 29:30 عند الشراء و29:40 عند البيع
  • سعر الدرهم الإماراتي 2:40 عند الشراء و2:41 عند البيع

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.