مضيفة الطائرة المصرية تفجر مفاجأة خطيرة بشأن خاطف الطائرة
مضيفة الطائرة

أكدت مضيفة الطائرة المخطوفة ياسمين سبل، على أن أن طاقم الطائرة وجميع العاملين على متنها تعاملوا مع الموقف بهدوء، وذلك بفضل التدريب من قبل شركة مصر للطيران على تلك المواقف المختلفة التي قد يتعرض لها طاقم الطائرة.

وقالت سبل من خلال مداخلة هاتفيه مع الإعلامي وائل الابراشي، مقدم برنامج” العاشرة مساءً”، و المذاع على قناة دريم الفضائية المصرية، أن الهدف الرئيسي لطاقم الطائرة هو إسعاد الركاب، و ذلك حدث عندما وصلت الطائرة الى مطار “لاكنا” بقبرص.

و أشارت سبل أن خاطف الطائرة، لا يعاني من أمراض نفسية قائله: ” خاطف الطائرة يتمتع بصحة جيدة ويتعامل بشكل طبيعي، ولم يظهر عليه أي شكل من التوتر”، و تابعت قائله : ” مطالب خاطف الطائرة سياسية، و كانت تتعدى المطالب الشخصية، و لم يطالبنا بإرسال خطاب لطليقته المتواجدة بقبرص” على حد قولها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. موش فاهم عاملين قضيه كبيره و شغلانه الطياره طلعت من مصر راحت قبر و شويه الركاب نزلت بدون اى مفاوضات او طلبات من الغلبان المختطف و شويه الطاقم نزل و شويه الستاذ المختطف فيين المشكله و كله كوم والمضيفه كومين هو موش زمان كانوا بيعملوا اختبارات شكل و مظهر و جمال و شروط صارمه للقبول بوظيفه مضيفه طيران و تون جميله و رشيقه و تتكلم برقه ولباقه دى بتتكلم زى سواق الميكروباص

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.