حادث إختطاف الطائرة المصرية بين الجد والهزل تعرف على رد الفعل المجتمع الغربي والمصري

حادث إختطاف الطائرة المصرية  بين الجد والهزل  تعرف على رد الفعل المجتمع الغربي والمصري
حادث إختطاف الطائرة المصرية بين الجد والهزل تعرف على رد الفعل المجتمع الغربي والمصري

بعد إعلان إختطاف ” طائرة مصر للطيران ” من مطار برج العرب بالأسكندرية تعددت ردود الأفعال من قبل المتجمع الغربي والمصري ، حيث ذكرت مصادر رئاسية أن الرئيس ” السيسي” يتابع أول بأول موقف الطائرة ، كما كلف السفير المصري بقبرص بمتابعة الأمر هناك ، وأكد السيسي حرص مصر على أمن وسلامة جميع الركاب ، مشيداً بما أبدته السفارة القبرصية من تعاون وتنسيق مستمر مع الجانب المصري .

وبالتأكيد هذا الحادث شكل فرصة ذهبية للمتربصيين بالدولة المصرية وسمعتها على المستوى الدولي ، لإستغلال الحادث في أكثر من إتجاه ولا سيما ضرب السياحة المصرية ،حيث أعلن ” الإتحاد الروسي للسياحة” أن الجانب الروسي لن يستأنف الرحلات الجوية إلى مصر ، على خلفية إختطاف الطائرة المصرية .

وهذا ماأكده الخبير الأمني والإستراتيجي ” اللواء فؤلد علام” حيث قال أن وسائل الإعلام العالميه تحاول إستغلال الموقف للتصوير أن هناك في مصر قصوراً في الإجراءات الأمنيه في مصر ، وأضاف “علام” أن العمليه تمت بطريقة هزلية للغاية .

وجدير بالذكر أن دور الدولة المصرية  لم ينته بعد ، وسوف تعرض مقطع فيديو كاملاً يوضح الإجراءات عمليه الإختطاف التي أجريت اليوم ، لتبعث رسالة إلى كل الدول الصديقة والمتربصة ، بأن مطارات مصر مؤمنة تأميناً محكماً .