أخبار مباراة برشلونة وريال مدريد|فوز ريال مدريد بهدفين لهدف
برشلونة وريال مدريد

الآن انتهت مباراة برشلونة وريال مدريد بفوز الملكي على برشلونة في عقر داره بهدفين مقابل هدف، تقدم بيكيه لبرشلونة في الدقيقة 56 قبل أن يعدل بنزيمة النتيجة في الدقيقة 62، ويحرز رونالدو هدف الفوز للملكي قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

مباراة برشلونة وريال مدريد، الكلاسيكو الإسباني الذي ينتظره الملايين من عشاق الدوري الإسباني عبر العالم، كما يطلق عليه البعض كلاسيكو الأرض الذي يجمع بين أقوى فريقين في العالم الآن، ويضم كل فريق مجموعة من اللاعبين هم الأغلى سعراً بين لاعبي العالم.

يدخل فريق برشلونة الكلاسيكو هذا الدور وهو في أحسن أحواله، وبأفضلية كبيرة على حساب غريمه التقليدي الملكى ريال مدريد، يكفي النتيجة التي حققها برشلونة في الدور الأول، حيث فاز الفريق الكتالوني على الريال في عقر داره برباعية نظيفة، أحرز منها سواريز هدفين ونيمار هدف وانيستا هدف.

ميسي في تدريب برشلونة الأخير
ميسي في تدريب برشلونة الأخير

تقام مباراة برشلونة وريال مدريد يوم السبت 2 / 4، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني، ويسعى برشلونة لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، وزيادة فارق العشر نقاط بينه وبين ريال مدريد الذي يحل في المركز الثالث برصيد 66 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد السبت 2/4/2016

تقام المباراة في تمام الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

تدريب برشلونة الأخير
تدريب برشلونة الأخير

آخر أخبار الكلاسيكو – برشلونة وريال مدريد – السبت 2 أبريل

زين الدين زيدان المدير الفني للملكي، يصرح بأن ريال مدريد لن يكون صيداً سهلاً لبرشلونة، وأكد أن الفرصة سانحة للثلاثي بيل وبنزيمة ورونالدو لتحقيق فوزهم الأول مجتمعين على برشلونة.

ميسي يسعى للوصول للهدف رقم 500 في مباراة اليوم، بعد أن أحرز هدفه رقم 499 طوال مشواره الكروي مع برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، وذلك في شباك المنتخب البوليفي.

أربيلوا ظهير الفريق الملكي يعترف بصعوبة لقاء برشلونة، مؤكداً أن برشلونة لا يمكن أن يخسر هذا العدد من النقاط في سبع مباريات، مشيراً إلى أن المدير الفني السابق للريال، يتحمل 50 % من المستوى الذي وصل له الفريق هذا الموسم.

على النقيض من تصريحات ألبيلوا جاءت تصريحات نافاس حارس عرين الملكي، الذي أكد على ضرورة التمسك بالمنافسة لآخر لحظة، وأن الفريق قادر على مواصلة القتال للفوز باللقب هذا الموسم.

قال انيستا في مؤتمر صحفي عقد اليوم قبل مواجهة السبت أن ريال مدريد لن يضيع الفرصة بالفوز علينا اذا أعطى لاعبونا الفرصة لذلك، فريال مدريد لن يرحم برشلونة المتهاون.

انضم سرخيو راموس مدافع فريق ريال مدريد العائد من الإصابة إلى معسكر الفريق الملكي استعداداً للكلاسيكو، في نفس الوقت احتفل لاعبو الفريق بعودة راموس وعيد ميلاده الثلاثون.

أعلن المتحدث باسم مجلس ادارة نادي برشلونة، أن المجلس اتخذ اليوم قراراً بارتداء الفريق قمصان عليها عبارة “شكراً يوهان” تكريما للنجم يوهان كرويف، وذلك خلال مواجهة ريال مدريد القادمة.

تدريب برشلونة الأخير
الثلاثي المرعب

جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة قد يغيب عن المباراة بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة المنتخب الإسباني الودية الأخيرة أمام المنتخب الروماني، وقد يحل مكانه جيرمي ماثيو.

يشارك النجم التركى أردا توران نجم برشلونة القادم من أتليتيكو مدريد لأول مرة في الكلاسيكو منذ انضمامه للبلو غرانا في يناير الماضي، بعد انقضاء العقوبة التي كانت موقعة ضد تعاقدات برشلونة الموسم الماضي.

حضر نجم ريال مدريد السابق راءول جونزاليس مران الفريق الملكي اليوم وذلك قبل مواجهة برشلونة وريال مدريد لتقديم الدعم لفريقه السابق، كما التقى بزمي

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.