تصريحات خطيرة ومثيرة لأول مرة لشقيقة “ريجيني” بشأن بيان الداخلية.. وأعضاء بمجلس الشيوخ يطالبون بسحب السفير الإيطالي
جنازة ريجيني

مازالت ردود الأفعال تتوالى على بيان وزارة الداخلية منذ قرابة الأسبوع، والتي كشفت فيه عن الكشف عن هوية مرتكبي جريمة قتل الطالب الإيطالي “جوليو ريجيني”، فقد نشرت صحيفة «”لا ريبوبليكا” الإيطالية تصريحات عدد من أعضاء مجلس الشيوخ الإيطالي، بالإضافة إلى أسرته، حول تلك التصريحات.

حيث أوردت الصحيفة، رفض شقيقة “ريجيني”، تصديق رواية وزارة الداخلية المصرية، وطالبوا السلطات الإيطالية بالضغط على مصر للتوصل إلى الحقيقة، وذلك خلال كلمتها بمؤتمر صحفي عقده مجلس الشيوخ الإيطالي.

وتابعت “شقيقة  الطالب الإيطالي قولها: “بأن علامات التعذيب التي تواجدت على جسد جوليو لم تفارقها طيلة الأيام الماضية، مؤكدة إستيائها الشديد، من تغيير الأقوال بشكل سريع من جانب السلطات المصرية، الأمر الذي يثير العديد من علامات استفهام.

من ناحية أخرى، صرح عضو مجلس الشيوخ الإيطالي “مانيكوني”، بأن تعامل السلطات المصرية بشأن قضية “ريجيني”، كانت سيئة للغاية، ولم تحمل بين جنباتها الحقيقة الكاملة، مطالباً بإعادة النظر في العلاقات الدبلوماسية والقنصلية بين مصر وإيطاليا.

هذا وقد أدان “مانيكوني”، تلك الجريمة خلال كلمته، مطالباً سلطات بلاده، بالضغط بشكل رسمي على مصر، والقيام بسحب السفير الإيطالي من مصر حتى تتمكن من الوصول إلى الحقيقة.

وفي سياق متصل، تحدث محامي “ريجيني” “بالي بالريني”، قائلاً إن بلاده سترسل وفداً من المحامين في 5 إبريل المقبل لمطالبة السلطات المصرية باطلاعها على كافة التفاصيل، وذلك لتشكيكهم في المقتنيات، التي وجدتها وزارة الداخلية المصرية، مؤكداً ثقته في تغيير الحقائق في القريب العاجل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ****// عزيزى رفعت السعيد اسمح لى ان اقول لك انك كذاااااااااااااااااااااااااااااب و ضلالى ،، استحى على شيبك ،، استحى على سنك دا انت رجلك و القبر ،، ان كنت لا تستحى من المصرين استحى من اولادك ،، استحى من اهلك استحى من جيرانك ،،، بلاش كل هذا يا رجل استحى من (( الله المنتقم الجبار )) الذى ستلقاه قريبا ،،، ما هو المقابل الذى تنتظرة بعد ان و صلت لأرزل العمر (( ولا تحسين الله غافلا عما يعمل الظالمون انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار )) ليس عندى رد عليك غير (( حسبنا الله و نعم الوكيل فيك )) على فكرة يا يا سيد / رفعت احب اعرفك انى كنت عضو بالحزب الوطنى السابق ورغم ان الأنتماء للأخوان المسلمين شرف يتمناه اكثر 65% من المصرين وانا والهم ،، جتك الأرف ::– اللهم انى قد بلغت اللهم فاشهد

  2. أي إنسان طبيعي …حتما لن يرضيه ما حدث …..فالانسان …اي انسان مهما اختلفت جنسيته او عرقه او دينه هو انسان.

    .سواء كان ريجيني ام غيره….وازهاق روح بشرية امر يهتز له عرش الرحمن…..ولكن الذي حز في نفسي اولئك الخمسة الذين قتلوا دون ذنب ارتكبوه يستوجب القتل…..واقعة السرقة …و هي جنحة..في كل القوانين ….لا تستوجب ابدا قتلهم بتلك الطريقة الوحشية ……فبيان الداخلية قد خرج ومفاده انهم بعد ذبح هؤلاء الخمسة ذهبوا مباشرة الى منزل شقيقة زعيم العصابة وتحصلوا على متعلقات المرحوم ريجيني …..فالسؤال الذي لا زال يحيرني؟؟ما الذي منعكم من الذهاب في هدوء والقبض عليهم في محل اقامتهم المعروف لديكم مسبقا ….دون مطاردة و دون اراقة للدماء بهذا الشكل الذي اساء للانسانية في مصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.