عاجل| رسمياً.. روسيا تجمّد رحلاتها نهائياً إلى مصر وتؤكد في بيان رسمي: “المصريون غير مستعدين لضمان سلامة سياحنا”
الرئيس الروسي بوتين

أعلنت الناطقة باسم الاتحاد الروسي للسياحة “إيرينا تيورين” منذ قليل بيان رسمياً بشأن استئناف الرحلات الروسية المصرية، بحيث أكد البيان بأن روسيا لن تستأنف رحلاتها الجوية إلى مصر، خاصة بعد حادث اختطاف الطائرة المصرية لعدم ضمان سلامة السياح الروس.

وأضافت “تيورين” قائلة:

 “الحديث مستمر منذ تعليق الرحلات الجوية بين روسيا ومصر، حول قرب عودتها، وإذا افترضنا جدلا صحة أنباء الرحلات الجوية المعلقة بين البلدين، فإن حادث اليوم سوف يؤجل عودة الرحلات”.

كما أكد النائب الأول لرئيس لجنة الدفاع والأمن في مجلس الاتحاد الروسي “فرانس كلينتسيففتش”، بأن روسيا لن تستأنف رحلاتها إلى مصر وذلك بقرار رسمي من الاتحاد الروسي، قائلاً:

“حادث اختطاف الطائرة المصرية يجعل الحديث عن استئناف الرحلات بين البلدين غير وارد، فالمصريون غير مستعدين لضمان سلامة سياحنا”.

اقرأ أيضاً:

هذا ويذكر بأن شركة “مصر للطيران” كانت قد أصدرت بياناً رسمياً صباح اليوم أعلنت خلاله عن اختطاف طائرة ركاب من طراز “إيرباص 320” رحلة 181، وعلى متنها 81 راكباً متجهة من مطار برج العرب إلى مطار القاهرة، كما أعلنت الشركة في بيان رسمي بأنه تم الإفراج عن جميع ركاب الطائرة باستثناء طاقمها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. فيها ايه لو يكون بكابينة الطيار زرار ما يستخدمهوش الا فى حالة اختطاف الطياره لما يدوس عليه يطلع غاز منوم بسيط وابن حلال ينوم كل اللى فى الطياره من ركاب ومضيفين وطبعا الخاطفين فى ثانيه او ثانيتين بالكتير ويكون متوصل على مواسير تكييف الهوا اللى داخل للطياره طالما ان كابينة الطيار مصفحه لايمكن اقتحامها وبعد كده خلاص الموضوع خلص

  2. منذا ان اعلنا التلفزيون المصري خبر اخططاف الطائرة المصرية والتي كانت متجها من برج العرب الي القاهره وجدنا بعض الاعلامين يتاجرون بلواقعة

  3. اسطتاعا الاعلام المصري ان يسبت للعالم اننا لا نسطتيع حمايت السياحة الداخلية وانا الامن المصري هو الوحيد صاحب التفجرات التي نراها والتي تتسبب في قطع التعاملات السياحية مع الدول

  4. هو إحنا هننتظر قاعدين لما السياح يأتوا الينا و المستثمرن الأجانب يتعاطفوا معانا علشان يستثمروا في مصر ، ابحثوا عن مصادر أخري للدخل القومي ، شجعوا الاستثمار الداخلي ، و خلوا المستثمرين المصريين يأتوا بدولاراتهم الموجودة بالخارج للإستثمار بمصر ، و شجعوا االسياحة الداخلية و خاصة سياحة المصريين بالخارج لآثارهم و أماكنهم السياحية في مصر.
    علي رأي الدكتورة بسنت خبيرة الاقتصاد ، لا السياحة و لا الاستثمار الأجنبي في مصر هيكون لهم الدور في الرقت الحالي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.