أول تعليق لزوجة مختطف الطائرة «ابراهيم سماحة» وتكشف المزيد من الخفايا
الطائرة المصرية المختطفة

تناقلت أخبار خطف الطائرة المصرية في مطار قبرص صباح اليوم بشكل كبير على كافة الأصعدة، مما استدعى الإستماع إلى الطرف الخفي في حياة الخاطف وهى زوجته “السيدة نهلة محمود”، التى قالت أنها صُدمت بعدما علمت بخبر خطف لزوجها للطائرة، معبرة عن عدم إمكانية تصورها أن ما حدث حقيقي.

وتابعت الزوجة فى تصريحات خاصة قائلة، أن زوجها هو “إبراهيم عبد التواب سماحة” والمتهم بخطف الطائرة كان يرأس قسم الإدارة الصحية بكلية الطب البيطري جامعة الأسكندرية، وكان يستقل الطائرة المختطفة من أجل الذهاب إلى إحدى المؤتمرات الطبية التي تُعقد خارج مصر حيث شارك فيه على مدار العشر سنوات الماضية، لتفاجأ بخطفه للطائرة وذهابه بها إلى قبرص.

يذكر أن الطائرة المصرية التى اختطفت صباح اليوم، هى احدى طائرات الإيرباص رقم 320 التابعة لشركة مصر للطيران، وأثناء قيامها بالرحلة رقم 181 وعلى متنها 55 راكب، تعرضت لتهديد بتغيير المسار بعدما أدعى الخاطف حمله لحزام ناسف، لينصاع قائد الطيارة “عمر الجمل” لأوامره على الفور ويهبط في مطار “لارنكا بقبرص”.

جدير الذكر أنه قد تم تحرير جميع الركاب الذين كانوا على متن الطائرة، ما عدا الطاقم وأربع أجانب كانوا على متن الطائرة، مع استمرار المفاوضات مع الخاطف من أجل تحريرهم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.