أول رد فعل من الرئيس السيسي على حادث اختطاف الطائرة المصرية بقبرص
الرئيس السيسي

أستيقظت مصر اليوم على خبر مفجع  وهو اختطاف طائرة مصرية كانت فى طريقها من مطار برج العرب بالإسكندرية إلى مصر القاهرة وتغيير مسارها لتهبط فى مطار “لارنكا” بقبرص.

ومن جانبه قام الرئيس السيسي بالإتصال هاتفياً بالرئيس القبرصي “نيكوس أنستاسيادس” للتعرف على ما قامت به السلطات القبرصية فى سبيل تأمين الركاب الذين على متن الطائرة، ولتبيان المدى الذى وصل إليه الموقف حتى الآن.

فيما شدد السيسي على حرصه على سلامة وأمن جميع الركاب على متن الطائرة وضرورة اتخاذ كل ما يلزم من اجراءات للحيلولة دون أن يصيبهم أي أذى، مضيفاً أن السلطات القبرصية قد بذلك التعاون والتنسيق المطلوب للتواصل مع مصر لتوضيح الموقف ككل.

>>> أول تعليق لزوجة مختطف الطائرة «ابراهيم سماحة» وتكشف المزيد من الخفايا

وفى السياق ذاته، قرر الرئيس القبرصي خلال الإتصال على حرص بلاده على التعاون مع السلطات المصرية واتخاذ ما يلزم من إجراءات لضمان تأمين الطائرة المختطفة، مع الإشارة إلى أنه سيتم التواصل والتنسيق بشكل مستمر بين المسئولين القبرصيين ونظرائهم المصريين حتى انتهاء الأزمة.

>>> تعرف على مختطف الطائرة المصرية «مصري ويدعى إبراهيم سماحة» والدوافع الحقيقية للخطف

كانت الطائرة المصرية المختطفة والتابعة لشركة مصر للطيران ومن طراز “الأيرباص” فى طريقها إلى مطار القاهرة من مطار برج العرب، بعدما أجبر المختطف الذي كان من بين الركاب على تغيير المسار والهبوط فى قبرص، مدعياً أنه يرتدي حزام ناسف.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.