آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 29 مارس 2016

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 29 مارس 2016
آخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الواحدة ظهرا

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 29 مارس لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بإطلاق سراح ركاب الطائرة المصرية المختطفة، متابعة رئيس الجمهورية أوضاع الطائرة المخطوفة مع نظيره القبرصي، اختطاف طائرة تابعة لشركة مصر للطيران.

سحب أراضي المشروعات السياحية من المستثمرين، إبطال مفعول عبوة ناسفة بالعريش، بدء توزيع كروت البنزين الذكية على أصحاب التوك توك اليوم، توجه وزيرة الدولة للهجرة إلى دولة السودان.

لقاء فريق المنتخب الوطني بنظيره النيجيري، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 29 مارس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 29 مارس 2016

إطلاق سراح ركاب الطائرة المصرية المختطفة

صرح وزير الطيران المدني شريف فتحي عن إطلاق سراح كافة ركاب الطائرة المصرية المختطفة عدا سبعة أشخاص، كما أكد وزير الطيران على إرسال طائرة خاصة إلى الأراضي القبرصية لإعادة الركاب المختطفين.

متابعة رئيس الجمهورية أوضاع الطائرة المخطوفة مع نظيره القبرصي

أجرى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اتصال هاتفي مع رئيس قبرص؛ وذلك لبحث تطورات أوضاع الطائرة المصرية المخطوفة، كما صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد أبو زيد عن تكليف السفير المصري بدولة قبرص بمتابعة تلك الحادثة.

اختطاف طائرة تابعة لشركة مصر للطيران

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الطيران المدني عن اختطاف إحدى الطائرات التابعة لشركة مصر للطيران على متنها خمسة وخمسين شخصا، كما أكد على هبوط الطائرة المختطفة بالأراضي القبرصية.

سحب أراضي المشروعات السياحية من المستثمرين

أصدر الرئيس التنفيذي لهيئة التنمية السياحية سراج الدين سعد قرارا يتضمن سحب كافة الأراضي الخاصة بالمشروعات السياحية التي لم يتم تنفيذها خلال الأسبوع القادم؛ وذلك لعدم جدية المستثمرين في تنفيذ تلك المشروعات.

إبطال مفعول عبوة ناسفة بالعريش

صرح أحد المصادر الأمنية التابعة لمديرية أمن محافظة شمال سيناء عن تمكن خبراء المفرقعات ورجال الأمن من إبطال مفعول عبوة ناسفة بلغ وزنها مائة كيلو جرام زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في طريق تحرك القوات بحي الصفا في مدينة العريش.

بدء توزيع كروت البنزين الذكية على أصحاب التوك توك اليوم

صرح مدير مشروع كروت البنزين الذكية التابع لشركة أي فاينانس المهندس خالد عبد الغني عن البدء في توزيع كروت البنزين الذكية على أصحاب مركبات التوك توك اليوم بمحافظة الشرقية.

توجه وزيرة الدولة للهجرة إلى دولة السودان

تتوجه اليوم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج السفيرة نبيلة مكرم إلى دولة السودان؛ وذلك لبحث الأزمة الخاصة بالطلاب المصريين المحتجزين.

لقاء فريق المنتخب الوطني بنظيره النيجيري

يلتقي اليوم فريق المنتخب الوطني مع نظيره النيجيري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت محافظة القاهرة باستاد برج العرب، وذلك في إطار مباريات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 10.05 مقابل الجنيه المصري، كما استقر سعر الدولار في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.85، والبيع: 8.87 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 348005.63 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 348.01.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس لطيف على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، دافئ جنوبا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 21 درجة والصغرى 13 درجة.