إصابة 30 شخص ووفاة شخصين في حريق مصنع حلويات العاشر
حريق مصنع العاشر

شهدت منطقة العاشر من رمضان حريق شديد في مصنع كادبري، هو أحد مصانع الحلويات بمدينة العاشر من رمضان حيث بني علي مساحة قدرها 330 ألف متر، بدأ الحريق الساعة 9 مساءً وإنتهي الساعة 12 ليلاً أي إستمر لمدة ثلاث ساعات، أسفر الحريق عن سقوط قتيلين وإصابة ثلاثون شخصاً.

وعلي الفور تحركت القوات المعنية برئاسة كلاً من اللواء محمد على مساعد مدير أمن الشرقية، العميد محمد عربان مدير فرع البحث الجنائى، العقيد محمد الشوادفى مدير إدارة الدفاع والحماية المدنية إلي مكان الحادث، ذلك لمعرفة أسباب الحريق الذي نشب في مصنع كادبري بمنطقة العاشر من رمضان.

وأسرعت سيارات المطافئ إلي مكان وقوع الحادث، ذلك لإطفاء الحرائق التي نشبت في المصنع بالإضافة إلي 20 سيارة إسعاف لنقل الثلاثون مصاباً حيث تم نقلهم لمستشفيات التأمين الصحي بمنطقة العاشر من رمضان بينما تم نقل أربعة حالات خطيرة إلي مستشفي جامعة الزقايق.

وعلي الفور إنتقل اللواء حسن سيف مدير أمن الإسكندرية، العميد هشام خطاب مدير فرع البحث الجنائى، المهندس عادل النجار رئيس جهاز العاشر من رمضان إلي مكان الحريق، أكد أحد العاملين بمصنع الحريق أن سبب الحريق هو إنفجار في خزان بخط إنتاج الهولز بالدور الثانى مؤكداً أن الحريق إمتد إلي مبني مصنع كادبري الرئيسي ومنه إلي سقف المبني، أكد أنه إستغرق وقت طويل في إستخراج العمال من تحت أنقاض الانهيار والحريق.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.