جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 فى مصر وموعد الاعلان عن الجدول الرسمي من الوزارة والجدول المقترح من اتحاد الطلبة
جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 مصر

ينتظر طلاب الثانوية العامة الاعلان عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 فى مصر لرفع نسبة الاستعدادت لدى الطلاب لخوض الامتحانات النهائية المقبلة، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية فى السابق أنه سيتم الإعلان عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 فى مصر الرسمي مع بداية شهر أبريل 2016 المقبل، وذلك من أجل الوصول الى جدول مناسب لجميع قدرات الطلاب.

هذا وقام اتحاد الطلاب في جمهورية مصر العربية يوم الثلاثاء الماضي بتقديم المقترح النهائي حول ترتيب امتحانات المواد الدراسية في جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 فى مصر، حيث تم عرض هذا الجدول على مسئولي وزارة التربية والتعليم المصرية من اجل النظر إليه وتقديم الآراء حول الجدول بالإضافة إلى استطلاع الرأي لطلاب الثانوية العامة والذي كان معظمهم متجاوباً مع الجدول الجديد.

وتحدث أمين اتحاد طلاب مدارس الجمهورية الطالب سمير عبد العزيز أن المشاورات قائمة مع الوزارة من أجل الاستماع الى قرار الوزير النهائي حول الجدول المقترح ومدى قناعة الوزارة بالجدول الجديد، حيث سيتم اعتماد جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 فى مصر حال موافقة الوزارة أو تقديم جدول جديد من وزارة التربية والتعليم يكون نهائياً مطلع شهر أبريل 2016.

هذا وحسب جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 فى مصر المقترح من اتحاد الطلاب فإن مادة الجدول يبدأ بمادة اللغة العربية ومادة التربية الدينية التي مقرر لها يوم الاحد 5/6/2016، بينما ينتهي بمادة التاريخ ومادة الجيولوجيا والعلوم البيئية ومادة الرياضيات التطبيقية يوم الثلاثاء 28/6/2016، ويستمر الجدول لمدة احدى عشر يوماً.

نقدم لكم جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 فى مصر المقترح من اتحاد الطلاب

جدول الثانوية العامة 2016 المقترح من اتحاد الطلاب
جدول الثانوية العامة 2016 المقترح من اتحاد الطلاب

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيللللللللللللللللللللللللللللللللللل داجدول عيال في ابتدائى

  2. لا طبعا الجدول مش حلوووخالص ازاي اصلا مادة. قبلها يوم واحد بس وهيا علمية وازي تربية وطنية في يوم لوحدها ده هزار

  3. بالنسبه لكل حد بيكلم على اساس الشعبه اللى هو فيها كد الجدول تماما لكل ادبى والعلمى علوم رغم الرياضه الايام صغيره جدا بس يقدرو وربنا معانا كلنا

  4. الجدول وحش جدا جدا جدا ولازم يتغير الفزياء والكيمياء لازم يتغيروا والفرنسي كمان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.