ميسي يعبر عن رأيه في رونالدو.. ويكشف مصيره القادم مع برشلونة
ليونيل ميسي

قام لاعب نادي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي بإجراء مقابلة مع قناة تلفزيونية، وكشف فيها مصيره مع برشلونة ورأيه في كريستيانو رونالدو .

وقامت صحيفة الموندو الأسبانية بنشر كلام ميسي الأخير الذي قال أن مقارنة اللاعبين النجوم والكبار هو عمل الصحافة، وأنا لا أشبه رونالدو أو أي لاعب أخر أنا امثل نفسي وفريقي فقط، وهدفي مساعدة الفريق لنيل الفوز في أي مباراة أو بطولة وهذا ما سيحدث خلال المواجهات القادمة .

وحول علاقته مع نجم ريال مدريد رونالدو قال ” نحن  نعرف بعضنا أفضل المعرفة لكن علاقتي به فقط في أرض الملعب، ولا يوجد أي كراهية بيننا أو منافسة سلبية كما أنه في فريق وأنا في فريق وكلاً منا يسعى لتقديم الأفضل ” .

وأضاف أيضاً بشأن نادي ريال مدريد ” ريال مدريد نادي ذو تاريخ كبير وقيمة كبيرة في أسبانيا، ويوجد به أفضل اللاعبين على مستوى العالم ونشهد له جميعاً بانجزاته وهو فريق قوي ومستعد دائماً ” .

ميسي يتحدث عن كراته الذهبية

كل شخص يفوز بها يكون فعلاً يستحقها لأنها لا تعطى إلا فقط لنجوم الكرة، وأشكر الصحفيين على دعمهم لي وأشكر كل من قام بالتصويت لي، لأن فوزي بها 5 مرات انجاز كبير لي وكل شيئ حصل لي مع نادي برشلونة هو انجاز.

ميسي والمدربين على مر السنين الماضية

جميع المدربين الذين تعاملت معهم أثروا في مستقبلي وأدائي ولا يسعني إلا شكرهم والامتنان لهم، لكن المدرب الذي أثر كثيراً في مسقبلي هو الهولندي فرانك ريكارد حينما اتخذ قراره بأن ألعب في الفريق الأول، لو لم يتخذ قراره هذا لما كنت وصلت الى ما أنا عليه حالياً .

مصير ميسي مع برشلونة

تحدث ميسي بخصوص مستقبله مع نادي برشلونة، أنه ينوي البقاء والاستمرار بالنادي كما ينوي الاعتزال في برشلونة، لكن عالم كرة القدم متقلب ولا أحد يعرف ماذا سيحصل له مستقبلاً، لكني لحد اللحظة لم أفكر يوماً في اللعب أو الرحيل إلى نادي أخر .

علاقته بالأسطورة الأرجنتيني ماردونا

كشف ميسي عن علاقته بالنجم ماردونا حيث قال ” ديجو ماردونا نجم كبير ولامع في تاريخ الكرة وأنا أحبه ومعجب به، لكني لست على اتصال دائم به منذ فترة طويلة فهو منشغل وأنا منشغل، لكن تربطنا علاقة كبيرة .

وقال ختاماً ” أنا انسان متواضع وبسيط حصلت على الاحترام ومحبة الناس بفضل أدائي ” .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.