بحث زيادة رواتب القضاة  والعلاج والبدلات في أول اجتماع لوزير العدل الجديد مع النائب العام
وزير-العدل

استقبل اليوم وزير العدل الجديد  المستشار حسام عبد الرحيم بمكتبه المستشار نبيل صادق النائب العام،  وناقش وزير العدل مع النائب العام  خلال اللقاء مسألة إيجاد وتوفير المناخ المناسب للسادة المستشارين وذلك بتوفير جميع سبل الراحة  للقضاة وأعضاء النيابة وزيادة رواتبهم زيادة مناسبة تضمن لهم حياه كريمة، وتحل مشاكلهم المتعلقة بالبدلات والعلاج.

كما ناقش الجانبان خلال لقاءهما مسألة إنجاز القوانين العالقة وسرعة الفصل في الكثير من القضايا العالقة في المحاكم، وكذلك إعادة ترميم وإصلاح المحاكم وجميع المباني الخاصة بالوزارة والتي تعرضت لاعتداءات في الفترة الأخيرة.

التحرير

ويذكر أن المستشار حسام عبد الرحيم قد تولى الوزارة خلفاً للمستشار أحمد الزند المقال، وذلك على خلفية إساءته لمقام النبي صلى الله عليه وسلم في أحدج البرامج الفضائية، مع الإعلامي حمدي رزق.

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وكأنه لا يوجد فى هذه البلد غير المستشارين والقضاءوأعضاء النيابة حتى يصرح الوزير بتحسين أوضاعهم وهل كانت أوضاعهم قبل ذلك متردية ما أعرفه انا والجميع أن الذين بستاثرون بخبرات هذه البلد من يشتغلون فى هذه الهيئة فرفقا بنا ولتعلموا انه يوجد ناس آخرين فى هذه البلد من حقهم أن يعيشوا خمس حياة هؤلاء يا سيدى فالرجاء العدل يا أهل العدل

    1. ربنا يجزيكى كل خير عن شعب مصر هذا الظلم لن يطول كثيرا وذلك لعدم العدل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.