تهاني الجبالي تفجر مفاجأة خطيرة بشأن الإخوان والمستشار جنينة والزند
تهاني الجبالي

أكدت المستشارة تهاني الجبالي نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقاً، على أنها حريصة على عدم الخلط بين عملها في القضاء و العمل السياسي، و عندما أدركت حجم الخطر على الدولة المصرية قررت ألا تصمت وتعاملت كمواطنة عادية تحب وطنها.

قالت الجبالي من خلال حوارها مع الإعلامي تامر أمين مقدم برنامج ” الحياة اليوم”، و المذاع على قناة “الحياة” الفضائية المصرية، أنها قررت ترك مقعدها بالمحكمة الدستورية، بسبب اشتباكها الدائم مع الإخوان، و موقفها السياسي منهم، مؤكده أن الإخوان أرادو إسقاط  المحكمة الدستورية العليا.

و تعليقاً من الجبالي على قرار إقالة المستشار أحمد الزند من منصبه كوزير للعدل، قالت” إن اقالة المستشار الزند من منصبه خطأ سياسي، و أما تعليقها بخصوص رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات المستشار هشام جنينة قالت ” أنا مع تحرير قضية الجهاز المركزي عن الفساد من شخص المستشار هشام جنينة” على حد قولها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذه السافرة عارية الشعر مكشوفة الوجة والرقبة عارية اليدين ترتدي ملابس فوق الركبة ولا تستحي بعد ان بلغ عمرها اكثر من 65عاما – و التي سبق ان قالتها مدويةبلا اي حياء – ان مصر قضت علي الدولة الاسلامية عندما ازيح مرسي من الحكم – هي اشد عنصرية من عنصرية الاخوان لانها تستند الي العلمانية وتؤيد من يريد ان يحبس الرسول وتعارض من يكشف الفساد – انها كانت من المستفيدين ومازالت فالقضاه من اكثر الناس في مصر نهبا لقوت الفقراء لان القاضي منهم يصل مرتبه الي 330الف جنية شهريا وبدل اشراف علي الانتخابات 30 الف جنية عن كل يوم !!! الا تستعجبون معي

  2. يا ولية اتقى يوما تقفين فية بين يدى الله بقا الزند اللى سب الرسول خصا سياسى يا ولية اصلعى من دول يا ولية ولا روحى غطى شعرك ولا غيرى نظرتك دى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.