زيوت طبيعية من أجل الحصول على رموش كثيفة وطويلة وجذابة
رموش طويلة

عند التحدث عن جمال العينين، فالرموش أيضا لها حصة جمالية، اذ أنها تبرز جمال العينين، فالرموش الجميلة والكثيفة تزيد نظرتك سيدتى سحراً وجمالاً وجاذبية، وتعتبر الزيوت من أفضل المواد الطبيعية للعناية برموش العين.

ونستعرض معكم اليوم علي موقع مصر فايف بعض الزيوت الطبيعية الضرورية للحصول على رموش طبيعية وجذابة ذات كثافة مناسبة، وعليكِ استخدامها ثلاث مرات اسبوعيا للحصول على نتائج سريعة.

زيت الخروع :

لزيت الخروع مفعول ساحر فى تطويل وتكثيف الرموش لكي تحصلي على نتيجة سريعة وفعالة، يتم وضع القليل من زيت الخروع على الرموش بواسطة استخدام الفرشاة الخاصة بتمشيط الرموش، لمدة ثلاث مرات اسبوعياً وستلاحظين الفرق الواضح خلال  فترة لا تتجاوز الشهر.

زيت اللوز:
يعتبر زيت اللوز من الزيوت الفعالة فى علاج تساقط الرموش والحصول على رموش طويلة، فهو يضيف لمعاناً وبريقاً، فاحرصي سيدتي على استخدامه بانتظام للحصول على نتائج مبهرة.

زيت الزيتون:

زيت الزيتون يعتبر من أهم الزيوت الطبيعية التى تستخدم للحصول على رموش كثيفة، حيث يتم وضع بصلة واحدة فى مقدار فنجان صغير من زيت الزيتون وغليها بشكل جيد، ويترك الخليط حتى يبرد ثم يوضع على الرموش بواسطة الفرشاة الخاصة بتمشيط الرموش، وتستخدم ثلاث مرات اسبوعياً، وعند الاستخدام يرجى الابتعاد عن منطقة العينين، وستلاحظين بعدها الفرق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.