منى السليطي شيقة وزير اتصالات قطر تنصف مصر وتتهم الدوحة بأنها خنجر في ظهر العرب
منى السليطي شيقة وزير اتصالات قطر

نشرت السيدة القطرة “منى السليطي” شيقة “جاسم السليطي” وزير الاتصالات القطري، عدة تغريدات عبر موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، شنت بها هجوم لاذع وحاد ضد السلطات و الحكومة القطرية، لدرجة أنها وصفت الممارسات القطرية وما ينتهج من سياسات إعلامية قطرية ما هي إلا “خنجر في ظهر العروبة”.

وأوضحت منى السليطي بما نشرته من تغريدات على صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”، الدور الهام والبارز لمصر في مساندة دول الخليج، وان العديد من الخليجيون تعلموا على أيدى معلمين مصريين، فلا يجوز ان يكون هذا جزاء مصر من جراء الممارسات القطرية، وقالت:

“مصر لها دور كبير في دول الخليج والعالم، مصر أرسلت رجالها للخليج لتعليمنا الكتابة والقراءة، أهذا جزاؤها.. يا أخوتى فى قطر إنكم تغدرون بها؟”.

“من دون زعل ، السياسة الإعلامية والأمنية القطرية ضد مصر والعرب ما تبقى إن نقول إلا أن (قطر خنجر فى ظهر العروبة)”.

يجدر الإشارة لخروج السيدة “مني سيف السليطي” شيقة وزير اتصالات قطر، منذ أيام قليلة عبر شاشة إحدى الفضائيات وهي قناة دريم ببرنامج “العاشرة مساءً”، وتحدث عن العديد من الممارسات القطرية ضدها وضد بعض الدول العربية ومن بينها مصر، وتحدثت عن فترة اعتقالها بقطر والتهديد الذي وجه لها من السفارة القطرية بمصر، حتى لا تخرج على شاشة الفضائيات وتتحدث عما حدث لها.

تغريدات منى السليطي شقيقة وير اتصالات قطر
تغريدات منى السليطي شقيقة وير اتصالات قطر

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.