بالفيديو: منى الشرقاوي تفجر مفاجأة حول واقعة تبرع «ميسي» بحذائه لمصر
ميسي يتبرع بحذائه لمصر

اثارت حلقة برنامج Yes I’m famous من تقديم الإعلامية “منى الشرقاوي” والمذاع على قناة Mbc مصر غضب نشطاء التواصل الإجتماعي، وذلك فى حلقته الثانية التى استضاف فيها اللاعب العالمى “ليونيل ميسي” الذى قرر التبرع بحذائه من أجل دعم الفقراء فى مصر.

وفى التعليق الأول لها قالت “الشرقاوي”، أن ما أشيع حول تبرع “ميسي” بحذائه لمصر لا أساس له من الصحة، بل جاء فى سياق الحلقة أنه قرر التبرع بالحذاء من أجل الأعمال الخيرية فقط دون أن يقحم أسم مصر فى السياق.

متابعة، أن الحقيقة قد حرفت من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، مضيفة أن الحذاء سيباع بالمزاد العلنى لصالح الأعمال الخيرية دون أن يكون لذلك علاقة بإسم مصر نهائياً.

وأشارت “الشرقاوي” فى مداخلتها الهاتفية التى أجرتها ببرنامج “صدى الملاعب” مع الإعلامى “أحمد شوبير” على فضائية “صدى البلد”، إلى أنه يمكن الجروع إلى الفيديو المتداول ومعرفة ما قيل بالضبط دون تأويل، فالبرنامج لم يتناول اسم مصر مطلقاً كما أن اللاعب هو من يحدد الجهة التى سيتبرع لها، مضيفة أنها كانت قد تعرضت لموقف مشابهة حينما تم تداول معلومات مغلوطة فى حلقتها الأولى مع “عادل إمام”، مشيرة إلى وجود بعضاً ممن يحاولون تعمد إثارة البلبلة من لا شئ.

وأوضحت “منى الشرقاوى” أن الحلقة مسجلة منذ قرابة العام وأنها كانت قد درستها بشكل جيد حتى تخرج بالشكل المطلوب للمشاهدين، وذلك بعدما أفرد لها ميسي 45 دقيقة فى الحوار فى حين أن أطول مقابلة له من قبل لم تتجاوز الـ 20 دقيقة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.