بالفيديو.. نائب برلماني يخلع جزمته على الهواء رداً على واقعة ميسي.. “جزمة حساسين للأرجنتنين”!
سعد حساسين

مازالت واقعة “جزمة ميسي”، تثير غضب ومشاعر الكثير من المصريين، الذين صبوا جم غضبهم عل اللاعب الارجنتيني، وعلى المذيعة المصرية التي أجرت الحوار معاه، وكان النائب “سعيد حساسين”، من ضمن من هؤلاء الغاضبين.

فقد خلع النائب البرلماني، حذائه على الهواء رداً على قيام أفضل لاعب في العالم “ليونال ميسي”،  بالتبرع بحذائه الرياضي لفقراء مصر، معلناً التبرع بها لفقراء الارجنتين كرد فعل من نفس العمل.

جاء موقف “حساسين”، خلال تقديمه لبرنامج “إنفراد” المذاع على قناة “العاصمة”، قائلاً: “شعب مصر الي بيتفرج على هذه القناة العيب عليه لأن احنا مبناكلش من جزم حد أنا ممكن أقبلها لو تبرع بطقم برشلونة كله لدعم مصر “.

يذكر أن ميسي، قد أعلن خلال لقائه مع برنامج “نعم أنا مشهور”، الذي يذاع على فضائية “إم بي يب مصر”، بعرض حذائه للبيع في مزاد علني، للتبرع به لصالح فقراء مصر.

لع النائب سعيد حساسين حذائه على الهواء رداً على قيام الأرجنتيني ليونال ميسي التبرع بحذائه الرياضي لفقراء مصر وأعلن التبرع به لفقراء الارجنتين ردا على قيام ميسي بهذا الفعل أمس على برنامج “نعم أنا مشهور”.

وقال حساسين في برنامجه إنفراد على قناة العاصمة اليوم:”شعب مصر الي بيتفرج على هذه القناة العيب عليه لأن احنا مبناكلش من جزم حد أنا ممكن أقبلها لو تبرع بطقم برشلونة كله لدعم مصر “.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.