سعر الدولار اليوم 28 مارس في السوق السوداء والبنوك..وسط تحذيرات من تعويم الجنيه
الدولار الأمريكي

واصل سعر الدولار الأمريكي، ارتفاعه أمام الجنيه المصري، في السوق السوداء، متخطيا حاجز الــ 10 جنيهات، للمرة الثانية خلال شهر مارس، وسط تخوفات من بعض الخبراء في الاقتصاد، من تعويم الجنيه تعويم حر .

واعتبر الخبراء المصرفيون، التعويم الحر للجنيه، خطرا كبيرا على الاقتصاد المصري، لأنه يعني أن سعر الجنيه المصري، سوف يتم تحديده حسب العرض والطلب، دون قيود من البنك المركزي، على السوق المصرفي، مما يعني أنه من الممكن أن يصل سعر الدولار إلى 15 جنيه خلال أيام.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء.

سجل الدولار ارتفاعات قياسية اليوم، في السوق السوداء، بالرغم من قرارات البنك المركزي السابقة، بهدف الحد من ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه، وغلق بعض مكاتب الصرافة، المخالفة لقرارات البنك المركزي، حيث وصل سعر الدولار إلى 10.05 جنيه، بينما وصل سعر الدولار، في بعض الأماكن إلى 10.25 جنيه.

وأرجع بعض المصرفيون، هذا التفاوت في سعر الدولار، حسب العرض والطلب من محافظة لأخرى، من محافظات الجمهورية، حسب النشاط التجاري، والسياحي لكل محافظة، وحسب التحويلات الدولارية الواردة من الخارج.

سعر الدولار اليوم في البنوك.

استقر سعر الدولار الأمريكي، في البنوك المصرية اليوم، عند 8.78 جنيه للشراء، بينما استقر سعر البيع في البنوك عند 8.88 جنيه.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.