سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري فى السوق السوداء الثلاثاء 10/5/2016 وإرتفاعات جديدة
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم،  شهد سعر الدولار اليوم الثلاثاء إرتفاعات جديدة حيث وصل قرابة ال 10،80 فى غالبية مكاتب الصرافة حسبما صرح بذلك رئيس شعبة الصرافة والذي أكد أن الدولار إرتفع نظرا للجوء المستوردين لشركات الصرافة للحصول على الدولار من أجل الوفاء بالإحتياجات الإستيرادية لهم فى ظل عدم كفاية العطاءات التي يقدمها البنك المركزي المصري.

فى الوقت الذي تزداد معه إجراءات البنك المركزي من أجل ضبط سعر الدولار بشكل كبير من خلال حملات مفاجئة على شركات الصرافة المخالفة وتصعيد العقوبة لتصل للإغلاق النهائي وذلك كعقوبة للتلاعب فى أسعار الدولار .

كان محافظ البنك المركزي قد أكد فى تصريحات لبرنامج ” هنا العاصمة” أن الإرتفاع الذي شهده سعر الدولار غير مبرر وأن هناك بعض المواقع تنشر تقارير مغلوطة حول سعر الدولار وأكد محافظ البنك المركزي أن القرار الأخير الذي إتخذه البنك المركزي بتخفيض قيمة الجنيه المصري أمام الدولار بنحو 14% هو أمر ستكون له نتائج إيجابية الفترة القادمة من جذب مزيد من الإستثمارات إلي مصر .

ومن المنتظر أن يشهد سعر الدولار اليوم تغيرات خاصة وأن البنك المركزي إعتاد طرح عطاء دولاري أسبوعي مرة واحدة بدلا من ثلاث عطاءات من أجل إشباع السوق بالدولار الأمريكي، خاصة وأن طلبات المستوردين لطلب الدولار تتزايد فى الفترة الحالية قبل حلول شهر رمضان من أجل إستيراد منتجات خاصة بشركاتهم .

وحول شهادة بلادي الدولارية أكد محافظ البنك المركزي أن شهادة بلادي لم تشهد إقبالا ملحوظا من المصريين مؤكدا على أمله في تغيير المصريين بالخارج من سياستهم والإستثمار فى شهادة بلادي .

أكد أحمد الزينى، عضو غرفى القاهرة التجارية أن سعر الدولار اليوم إستقر عند 885 قرش فى السوق السوداء .

تحديث الاثنين 28/3/2016 الساعة 6:30 صباحا .

إستقرت أسعار الدولار مقابل الجنيه المصرى اليوم الاثنين مع بدء التعاملات على أن تتغير الأسعار مع بداية العمل فى البنوك فى التاسعة صباحا .

أكد أحد المتعاملين فى سوق الصرف لموقع ” مصر فايف ” أن الإقبال على الدولار الامريكى زاد مع زيادة قوية

من المنتظر قيام البنك المركزى بطرح عطاء دولاري الثلاثاء بقيمة 120 مليون دولار لضبط سعر صرل الدولار أمام الجنيه المصرى .

سيكون أمام البنك المركزى المزيد من الأدوار لضبط سعر الصرف مقابل الجنيه المصرى .

تحديث الاثنين الساعة 5:20 مساء .

لايزال سعر الدولار فى السوق السوداء عند حيز 990 قرش للشراء و 10 جنيهات للبيع للمرة الأولي منذ فترة طويلة مع زيادة الطلب على الدولار الأمريكي .

قد يحدث عطاء البنك المركزي اليوم الثلاثاء نوعا من الهدوء فى سوق الصرف ولكنه بكل تأكيد لن يكون هدوءا مستمرا فى ظل الحاجة الملحة للدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري وذلك لتسديد فواتير الإستيراد من الخارج والتى يجعل من الصعوبة بمكان توفير النقد الأجنبي لها من خلال البنوك مما يضطر أصحاب تلك الشركات للجوء للسوق السوداء .

لن يكون سعر الدولار اليوم الثلاثاء أكثر جظا من الاثنين خاصة مع الحاجة الشديدة للدولار فى السوق السوداء .

يخشي المتعاملين فى سوق الصرف إرتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصرى وهبوط فى أسهم البورصة بعد إختطاف الطائرة المصرية .

ثبت البنك المركزي سعر صرف الجنيه مقابل الدولار عند 888 قرش فى عطاء البنك المركزي اليوم الثلاثاء حيث إعتاد البنك المركزي طرح عطاء واحد طوال الأسبوع فى إطار سياساته لضبط سوق العملة فى مصر .

من المتوقع إرتفاع سعر الدولار غدا الأربعاء خاصة بعد ماحدث فى موضوع الطائرة المصرية، ويتوقع أن يقوم البنك المركزي بتثبيت سعر الجنيه المصري أمام الدولار .

سعر الدولار اليوم يواصل مرحلة الإستقرار أمام الجنيه المصري ويصل إلي 995 قروش مع قيام البنك المركزي بتثبيت سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري .

تحديث الاربعاء .

إستقر سعر صرف الدولار اليوم فى السوق السوداء عند نطاق 990 قرش ومن المتوقع تغير السعر على مدار اليوم الاربعاء .

من المتوقع زيادة سعر الدولار خلال الفترة القادمة وهو الامر الذي ينذر بإرتفاع الأسعار بشكل كبير .

اخبار الدولار اليوم حيث وصل لسعر قياسي للمرة الاولى متجاوزا حد العشرة جنيهات

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انما الخمر والميسر والانصاب والازلام رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه لعلكم تفلحون صدق الله العظيم الفلاح الصحى والاقتصادى والاجتماعى كل هذا فى اتباع اوامر الله وعبر عنها الملك العزيز بقوله اولءك هم المفلحون فكونوا مع المفلحين ولاتهدروا ثرواتكم فيما لايفيد

  2. ارجوكم حافظوا على ثرواتكم ولا تهدروها فى السلع الترفيهيهلان هذا خراب واعلموا ان لاعبين الكره والممثلين والسينما واى مهنه لاتعطى منتج حقيقى تهدر الثروه وهذا لايرضى الله عز وجل ونانا عنه سبحانه وتعالى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.