الكاف يعلن انسحاب منتخب تشاد من التصفيات الأفريقية وموقف منتخب مصر بعد تنازل تشاد
منتخب تشاد

في تصريح للإتحاد الأفريقي لكرة القدم” الكاف” أعلن خلاله عن انسحاب منتخب تشاد رسمياً من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون حيث يحتل منتخب تشاد المركز الأخير في ترتيب المجموعة السابعة، التي تضم منتخب مصر ونيجريا وتنزانيا بدون رصيد.

وأعلن الكاف عبر موقع التواصل الإجتماعي”تويتر” انسحاب منتخب تشاد لكرة القدم من تصفيات أمم إفريقيا 2017، التي ينافس فيها كلاً من منتخب مصر متصدر المجموعة السابعة، منتخب نيجريا ومنتخب تنزانيا ووفقاً للمادة 61 من لائحة المسابقة أنه في حال إنسحاب أي منتخب من التصفيات يتم حذف جميع نتائجه من نقاط، أهداف سكنت شباكه، هزائم له أو عليه، قال الإتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر تويتر.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

بالتالى مباريات منتخب تشاد فى الجولات الثلاث الأولى تم حذفها جميعا ولن يتم وضعها فى الاعتبار فى الترتيب النهائى مطلقاً، وهو ما يترتب عليه وفقا لقرار المكتب التنفيذى للكاف أن أى مجموعة يقل عدد الفرق فيها إلى ثلاثة يتأهل منها فريق واحد هو صاحب المركز الأول فقط، وفقا للمادة 59 منتخب تشاد سيحرم من المشاركة بالنسخة التالية لكأس الأمم الإفريقية مع دفع غرامة قدرها 20 ألف دولار أمريكى.

وعن ترتيب جدول المجموعة السابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017 فسيكون منتخب مصر متصدر المجموعة ب 4 نقاط، يليه منتخب نيجريا ب نقطتين، أخيراً منتخب تنزانيا بنقطة واحدة في المركز الأخير، في حالة تساوي النقاط في نهاية مشوار التصفيات يحتكم المنتخبين إلي نتائج المواجهة المباشرة في المبارتين بينهما.

ويكفي لمنتخب مصر الفوز علي منتخب نيجريا في لقاء العودة بملعب برج العرب بالإسكندرية، ذلك لضمان الصعود إلي بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد غياب 3 نسخ متتالية خصوصاً أن الفوز سيرفع رصيد منتخب مصر إلي سبع نقاط ويبقي رصيد منتخب تشاد متجمد عن نقطتين.

وفرصة فوز المنتخب المصري علي نظيره منتخب تشاد كبيرة جداً لاسيما وأنه يتمتع بسلاحين الأرض والجمهور بالإضافة إلي الحماس الكبير الذي يحمله لاعبي المنتخب المصري خاصةً بعد التعادل مع منتخب نيجريا بهدف لمثله في مباراة جمعتهما بمدينة كادونا علي ملعب “أحمد بيلو”، فيما يلي ننشر لكم خطاب الإتحاد الأفريقي لكرة القدم.

مصر فايف
إنسحاب منتخب تشاد- رسمياً إنسحاب منتخب تشاد من التصفيات الأفريقية- موقف مصر من إنسحاب منتخب تشاد

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.