ميسي يتبرع بحذائه لفقراء مصر وردود افعال غاضية تجاه قناة mbc “عيب وإهانة كبيرة” لمصر ورد مذيعة اللقاء
ميسي يتبرع بحذائه لفقراء مصر

حذاء ميسي، قامت قناة MBC مصر بإعداد لقاء صحفي مع اللاعب الأرجنتيني المشهور ميسي وذلك خلال برنامج yes I’m famous حيث تنازلت القناة العديد من الاسئلة مع اللاعب عن حياته الرياضية وصولا الى الاحتراف.

ولكن الغريب في الأمر أن ميسي قام بالتبرع بحذائه الرياضي ليتم بعد ذلك بيع حذاء ميسي وايصال المبلغ المحصل الى فقراء جمهورية مصر العربية، وقالت مقدمة اللقاء أن ميسي له تبرعات كثيرة حول العالم وأن حذائه الخاص اليوم تبرع به لصالح مصر وتقدمت له بالقول “شكراً جداً”.

حذاء ميسي

الا ان ردود الافعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانت غاضبة من سوء التبرع بــ حذاء ميسي، حيث قال اللاعب أحمد حسن ان هذا التصرف غير مقبول من قناة MBC ويعتبر عيب واهانة كبيرة للجمهورية، فمصر ليست بحاجة لأحذية، وكان من الأفضل أخلاقياً التبرع بتيشرت مضاف عليه توقيعه.

بينما تحدثت مذيعة البرنامج أن ميسي تبرع هذا الحذاء ليتم استخدام المال مستقبلاً في اعمال الخير فى مصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اولا تبرع ميسي في الحذاء ليس إهانة لمصر حيث ان كثير من الاعبين يتبرعون بحذاء او تيشيرت مثل رونالدو عندما تبرع بحذائه لغزة وقبل ذلك اتبرع ميسي بتيشيرت للشعب السوري لماذا لم يقل احد عن رونالدو انه اهان اهل غزة هل هذا حذائه لماذا كل ما يفعله ميسي منتقدا خاصة اذا كان هناك طرف عربي لماذا لم يركز احد على ما نشر من قبل ميسي عندما قال انا لا و لن اتبرع لدولة تقتل الاطفال انا لن اتبرع اسرائيل و رفع قضية على. المجلة التي نشرت الخبر شيء طبيعي انا يتبرع ميسي او غير ميسي بحذائه اما الغريب ان تشن حرب على. ميسي لانه فكر بمساعدة الفقراء……. اقول لكل مشجعين رونالدو يكفي حقد فارونالدو ليس امام الحرم المكي …. اقول لمن انتقد التبرع من الشعب المصري الذي سوف يباع بملايين الدولارات هذه النقود سوف تذهب للفقراء وليس لك انت … و عندما يعرفون ان هناك من يهتم بهم حتى لو كان التبرع جاءه من بيع حذاء سوف يشكر الله ان هناك من يتبرع لهم في وقت الحكومة و الناس الاي تعيش في نعيم نسوا ان هناك فقراء في مصر ……. ميسي انت كثر من مجرد لاعب ❤

  2. مزيعة تعبانة اصلا بتلم عربي مع اجل اجنبي . كنتي بقيتي مؤهلة الاول
    ثانيا ميسي تبرع لاسرائيل بملايين
    وجه اداكم جزمة

  3. مذيعه متخلفه وده عيب جدا ومصر والحمد لله لا تنتطر من هذا الحيوان او امثاله شيء ولا يوجد بها فقراء اللهم اغننا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمن سواك وللاسف التخلف مرض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.