ننشر أماكن بيع تذاكر مباراة العودة بين مصر ونيجيريا بالقاهرة والجيزة
مباراة مصر ونيجيريا

صرح عضو اتحاد الكرة “محمود الشامي”، أن اتحاد الكره قد قرر بأنه سيتم طرح تذاكر مباراة العودة بين مصر ونيجيريا والمقرر انعقادها مساء الثلاثاء القادم على استاد برج العرب بالإسكندرية، من خلال منافذ البيع الكبرى بنادي الأهلى ونادى الزمالك في محافظتي القاهرة والجيزة.

يذكر أن هذه المباراة مهمة جداً للمنتخب المصري لتصدر المجموعة السابعة فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الجابون 2017، وذلك بعدما تعادل المنتخبين المصري والنيجيري فى لقاء الذهاب بهدف اللاعب العالمى “محمد صالح” فى الدقيقة 90 من زمن المباراة.

وقد تم تحديد سعر التذكرة بـ 30 جنية وسط إقبالاً مكثفاً على الشراء نظراً لقلة عدد التذاكر المخصصة والمقدر عددها بـ 15 ألف تذكرة، يسعى اتحاد الكرة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لزيادتها، خاصة أن دعم المنتخب بتشجيع وطنى سيصب في صالح الأداء الجيد للاعبين على أرض الملعب فى هذه المباراة المصيرية.

مباراة مصر ونيجيريا الثلاثاء 29/3/2016 «كيفية الحصول على التذكرة وثمنها والموعد والقنوات الناقلة»

يذكر أن منافذ بيع المباراة بإستاد برج العرب بالإسكندرية، قد فُتحت أمس السبت ونفذت جميعها بعد أقل من ساعات قليلة من بدء البيع، أما عن المزيد من تفاصيل المباراة الهامة وموعدها والقنوات الناقلة فقط زوروا رابطنا التالى:-

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.