آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 27 مارس 2016
آخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الرابعة عصرا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 27 مارس لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس مجلس الوزراء بنائب رئيس وزراء الصين، عرض برنامج الحكومة على مجلس النواب اليوم، تسديد مديونيات لبنك باريس وقطر شهر يوليو القادم، إعلان حالة الطوارئ في محافظة سوهاج.

فتح باب الالتحاق ببرنامج جامعة الطفل اليوم، افتتاح طريق بني مزار البيوطي 25 أبريل، مشاركة الفريق محمود حجازي بمؤتمر رؤساء أركان دول التحالف الإسلامي، لقاء رئيس الجمهورية بنائبة رئيس وزراء الصين، عبور 1300 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 27 مارس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 27 مارس 2016

لقاء رئيس مجلس الوزراء بنائب رئيس وزراء الصين

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بنائب رئيس وزراء دولة الصين؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين، وكذلك توقيع عدد من الاتفاقيات بين البلدين.

عرض برنامج الحكومة على مجلس النواب اليوم

تعرض اليوم الحكومة المصرية برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل برنامجها على مجلس النواب، على أن يقوم المجلس بدراسة بيان الحكومة خلال عشرة أيام.

تسديد مديونيات لبنك باريس وقطر شهر يوليو القادم

صرح محافظ البنك المركزي طارق عامر عن تسديد مديونيات بقيمة مليار وثمانمائة مليون دولارا لكل من بنك باريس ودولة قطر، وذلك خلال شهر يوليو القادم.

إعلان حالة الطوارئ في محافظة سوهاج

صرح محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم عن إعلان حالة الطوارئ في جميع مراكز المحافظة؛ وذلك لمواجهة سوء الأحوال الجوية، كما تسبب سوء حالة الطقس في سقوط أبراج الكهرباء وحرائق النخيل بمحافظة الوادي الجديد.

فتح باب الالتحاق ببرنامج جامعة الطفل اليوم

صرح رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا الدكتور محمود صقر عن فتح باب الالتحاق ببرنامج جامعة الطفل دورة عام 2016– 2017 اليوم.

مشاركة الفريق محمود حجازي بمؤتمر رؤساء أركان دول التحالف الإسلامي

يشارك اليوم رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية الفريق محمود حجازي بالفاعليات الخاصة بمؤتمر رؤساء أركان دول التحالف الإسلامي المنعقد بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

افتتاح طريق بني مزار البيوطي 25 أبريل

صرح رئيس الجهاز المركزي للتعمير التابع لوزارة الإسكان والمرافق اللواء محمد ناصر عن افتتاح طريق بني مزار البيوطي في الخامس والعشرين من شهر أبريل القادم.

لقاء رئيس الجمهورية بنائبة رئيس وزراء الصين

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بنائبة رئيس وزراء الصين ليو يو يان دونج، وذلك في مقر رئاسة الجمهورية بمنطقة مصر الجديدة؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون ين البلدين.

عبور 1300 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور ألف وثلاثمائة سفينة بإجمالي حمولة تصل إلى 77.7 مليون طنا من البضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال شهر فبراير الماضي.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.95 مقابل الجنيه المصري، كما استقر سعر الدولار في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.85، والبيع: 8.87 مقابل الجنيه المصري.

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 347100.31 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 347.11.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد مصاحبا لتساقط الأمطار والأتربة، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 23 درجة والصغرى 16 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لسيد رئيس الجمهورية و القائد الاعلى للقوات المسلحة هل يكون هناك ظلم فى ظل حكم قيادتكم الحكيمة برجاء من سيادتكم رفع الظلم عن المظلومين / مقدم لسيادتكم / رقم / 73612 / ملازم / عماد / تم خروجى من الخدمة ترقى واحالة للتقاعد وتم صرف لى علاج شهرى من المجمع الطبى بكوبرى القبة وعدده (12) صنف وتبين لى ان جميع الاصناف المصروفة لى نفسها يتم صرفها لبعض الزملاء المصدق لهم بالخروج طبى فبرجاء من السيد رئيس الجمهورية والقائد الاعلى للقوات المسلحة ان يتم التعديل لى فى ظل حكم سيادتكم للبلاد _______________________________ جعلكم الله عوننا لنا ولكل المصريين _( ان لله عبادا اختصهم بقضاء حوائج الناس وحببهم فى الخير وحبب الخير لقلوبهم انهم لامنيين من عذاب النار يوم القيامة )_ و وافقكم الله فى الخير واعانكم على حكم البلاد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.