زوج سعودي يفعل فعلاً غريباً مع زوجته بأحد المطاعم يثير جدلاً واسعاً بين السعوديين
#زوج_يغطي_زوجته_بشماغه_بمطعم

قام أحد الأزواج السعوديين بفعل غريب داخل أحد المطاعم بالمملكة العربية السعودية، مما أثار جدلاً واسعاً بين السعوديين، وتم إطلاق هاشتاج  شارك فيه ما يقرب من ربع مليون في ساعاته الأولى.

حيث قام زوج سعودي بتغطية زوجته بالشماغ في بعض المطاعم لأن الساتر الموجود في المطعم غير كافياً لستر زوجته من أعين الناس المتواجدين بالمطعم، وقام أحد الجالسين بتصويرهما وأطلق هاشتاج على هذه الصورة بعنوان “زوج يُغطي زوجته بالشماغ بمطعم” ، ودخل هذا الهاشتاج ضمن أعلى الوسوم بالسعودية اليوم.

وانقسم المشاركون في الهاشتاج بين مؤيد لهذا الفعل ومعارض، فقسم يرى أن ما قام به الزوج شهامة ومعنى حقيقي للرجولة، وقسم آخر يرى أنه مبالغة لا داعي منها، ومن المشاركين من لام على من قام بتصوير هذه الصورة.

1- 2-

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وما الغريب في ذللك والان الخوف على المحازم اصبح عارا وينشر على جميع الصفحات من صور وارسل هذاالذي يعاقب عندما وضع الشماغ قصدبذللك ان يجلس وياكل بحريه دون تلصص من احد ولم يترك ايضا على حريته فعجبا لنا لم نجد موضوعانتكلم تركنا الجد ومسكنا في ا لهذل0تخيه كبيرة مني لهذاالرجل الغيور على محارمه كل حب وتقدير0ربنا يكثر من امثالك-اخوكم ابوعبدالله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.