رسمياً.. الحكومة تلقي بيانها أمام البرلمان اليوم على الهواء مباشرة
رئيس الوزراء

صرح المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء “أسامة عبد العزيز” بأنه قد تقرر أن تقوم الحكومة بإلقاء بياناها الأول أمام البرلمان اليوم على الهواء مباشرة، بحيث سيلقي رئيس الوزراء المهندس “شريف اسماعيل” البيان المقرر لمدة 60 دقيقة، على أن يتم إذاعته على الهواء مباشرة عبر القنوات الفضائية المصرية.

هذا وكانت الحكومة قد عقدت اجتماعها الأول عقب التعديل الوزراي الخميس الماضي، وقام رئيس الوزراء بتكليف الوزراء الجدد بمهامهم الجديدة، بالإضافة إلى وضع الخطوط العريضة لبيان الحكومة المقرر إلقاؤه غداً أمام البرلمان، وكان ذلك أول اجتماع للحكومة بعد التعديل الوزاري تمهيداً لخطابها المقرر غداً.

وخلال مداخلة هاتفية لـ “عبد العزيز” في برنامج “الحياة اليوم” على قناة “الحياة”، أوضح بأن اجتماع الحكومة الأول عقب التعديل الوزاري اتسم بالجدية، وذلك في إطار استعداد الحكومة لعرض برنامجها أمام البرلمان، مشيراً إلى أن الحكومة جادة في خطة الإصلاح التي ستعرضها غداً وملتزمة تماماً بتنفيذ برنامجها الإصلاحي.

ولفت “عبد العزيز” بأن الحكومة سوف تستعرض كافة المشروعات القومية وخطة الإصلاح المقرر تنفيذها خلال 60 دقيقة سيلقيها “شريف اسماعيل” غداً في أول لقاء بين الحكومة والبرلمان.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.