حيل ذكية ومبتكرة لازالة بقع اقلام الحبر من الملابس نهائيا
ازالة بقع الحبر من الملابس

من اصعب ما يواجه ربات المنازل خاصة في  اوقات الدراسة هى بقع الاقلام الحبر  والتى تكون من الصعب ازالتها  بطرق الغسيل التقليدية  كما ان بقع الحبر ايضا لا يمكن ازالتها بالطرق التقليدية بقع الحبر على الخشب وبقع الحبر على السيراميك  وغيرها من الكثير من بقع الحبر التى يمكنكم ازالتها بسهولة .

اليوم نقدم لحضراتكم افضل الطرق المبتكرة لازالة بقع الحبر من الملابس بسهولة في اسرع وقت  ومن خلال  بعض الأدوات البسيطة المتواجدة داخل كل منزل والمتوفرة بكثر بالأسواق .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

طريقة ازالة بقع الحبر من الملابس

في البداية يجب وضع قطعة من القماش اسفل مكان البقع  حتى لا تنتشر عند مسحها  ثم بعد ذالك يتم وضع الملابس داخل ماء فاتر مع  نصف كوب او فنجان صغير من خل التفاح ثم بعد ذالك يتم تركها حتى ازالتها نهائيا .

كما انة ايضا يمكن ازالة بقع الحبر من الملابس عن طريق معجون الاسنان  وذالك من خلال وضع بعض من معجون الاسنان  تحت الماء البارد مع مسحها برفق حتى ازالة البقع نهائيا .

طريقة ازالة بقع الحبر من الملابس البيضاء

كما تعرفنا سابقا عن طرق ازالة  بقع الحبر عن الملابس بسهولة تامة  الان نتعرف على طريقة ازالة بقع الاقلام الحبر من الملابس البيضاء وذالك من خلال  وضع الملابس داخل كوب من اللبن  ثم بعد ذالك يتم تركها لعدة ساعات حتى ازالة البقع ثم بعد ذالك يتم غسل الملابس داخل الغسالة لنحصل على ملابس نظيفة بدون بقع حبر تماما .

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.