اخر اخبار برشلونة اليوم السبت 26/3/2016
اخبار برشلونة اليوم

نضع بين أيديكم عبر موقع مصر فايف  آخر المستجدات الواقعة في “النادي الاسباني” اليوم السبت، أخر اخبار نادي برشلونة ننشرها لكم عبر هذا المقال فتابعونا .

دموع لابورتا أثرت على الجمهور بعد ذهاب  كرويف

لابورتا من اشهر الحضور الذين تأثروا في النصب التذكاري الذي اقامه النادي الاسباني لتوديع اشهر لاعبيه الراحل”كرويف” حيث فارق الحياة عن عمر يناهز 68 عاما متأثر بمرض السرطان.

واثر هذه الحادثة المؤلمة فقد بكى “لابورتا” متأثرا ودموعه تركت دليل حزنه العميق بسبب فقد كرويف الرفيق الوفي الذي لطالما كان من أوائل الذين افتخر بهم نادي برشلونة.

كرويف من اشهر المتصدرين لأغلفة الصحف الكتالونية

نعت الصحف الكتالونية  اللاعب الهولندي الشهير الراحل “يوهان كرويف” الذي رحل عن عمر يناهز 68بعد صراع مع مرض السرطان.

ومن جهتها فقد انتشرت صور نعي كرويف عبر الغلاف الأول لصحف الكتالونية، لما بذله كرويف من الجهد والعطاء في إنجاح مسيرة برشلونة خلال أعوامه المنصرمة.

شتيغن يهدد بالرحيل عن النادي الاسباني!

هدد الحارس مارك اندريه تير اشتنغن بالرحيل عن برشلونة حيث اعترف انه لم يتغير شيء من الذي يطمح فيه.

ويذكر أن شتيغن هوا من أفضل اللاعبين الذين يحمون فريق برشلونة، بكل قوة لكنه لا يلعب بشكل أساسي في الفريق، ويطمح مارك ان يشارك في جميع مباريات كلاوديو برافو أبطال اروبا ولقب كأس اسبانيا.

بعد الصعوبات سواريز يفي بوعده في مباراة البرازيل

أخيرا سواريز يتمكن من قيادة المنتخب الاوروجواي لتحقيق التعادل اما نظيره البرازيلي ضمن تصفيات كأس العالم بهدفقين لكل منهما .

وقام سواريز بالوفاء بوعده حول اول هدف له بعد عودته لتمثيل ألوان بلاده وعهد أيضا بإهدائه لروح الراحل “والتر” المعد البدني للمنتخب الذي رحل متأثرا بمرض السرطان.

ومن جهته قام سواريز بإهداء هدفه الأول مع حمل قميصه الذي يحمل صورتهما معا في لقطة رائعة تستحق الاحترام والتقدير من قبل النجم الشهير الاوروجوياني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.